مغردون ينتقدون أعمالًا رمضانية وهؤلاء الفنانين والفنانات

تغريده انتقاد لخالد الفراج
تغريدة انتقاد لناصر القصبي
تغريدة انتقاد لناصر القصبي
تغريدة انتقاد لهبة الحسين
تغريدة انتقاد لخالد عبد الرحمن
تغريدة انتقاد لهبة الحسين
تغريدة انتقاد لهيا الشعيبي
تغريدة انتقاد لهيا الشعيبي
9 صور

هاجم بعض المغردين عبر "تويتر" العديدَ من المسلسلات الرمضانية، وشنوا هجومًا واسعًا أثار الجدل كالعادة، ومنهم من انتقد بعض الفنانين والفنانات الخليجيين بسبب مسلسلاتهم لهذا العام، ونستعرض فيما يلي أبرز الفنانين الذين تعرضوا للانتقاد.

 

الفنان ناصر القصبي

ناصر القصبي
ناصر القصبي

تعرَّض المسلسل الكوميدي السعودي "مخرج 7"، الذي يقوم ببطولته الفنان ناصر القصبي، لعاصفة من النقد بمجرد عرض الحلقة الأولى، ولاقى ردود فعل سلبية على تويتر؛ حيث رأى المشاهدون أنه بدا خاليًا من أي محتوى، بالإضافة إلى فشله في إضحاك المشاهدين، كما لم يَنَل القصبي الاستحسان؛ بسبب المقارنة بين أدائه في "مخرج 7" وأعماله السابقة، واتَّهمه المغردون بالتكرار في الأفكار والممثلين.

 

الفنان خالد عبد الرحمن

خالد عبد الرحمن
خالد عبد الرحمن

انتقد جزء كبير من جمهور الفنان خالد عبد الرحمن أداءه في الدراما، على الرغم من تأكيدهم محبته في الأعمال الغنائية، وتعرَّض أيضًا لموجة واسعة من الانتقادات على تويتر بعد عرض مشهد رومانسي جمعه مع الممثلة اللبنانية ريتا حرب في مسلسل "ضرب الرمل"، ورأى العديد من المتابعين أن هذا المشهد لا يليق به ولا يناسبه.

الفنانة هبة الحسين

هبة الحسين
هبة الحسين

شاركت الممثلة هبة الحسين في مسلسل "مخرج 7"، ولاقت الكثير من الانتقادات من قِبل المغردين؛ لكونها لا تُتقن اللهجة، إضافة إلى أن تمثيلها "مستفز" كما ذكر بعض المغردين، وأشار آخرون إلى أن هبة تكرِّس دورَ المرأة النمامة السطحية، والبعض وصف المسلسل بالفاشل، وأنها كانت الأقل تمثيلًا بين الفنانين المشاركين في العمل.

الفنانة هيا الشعيبي

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي

تعرضت الممثلة هيا الشعيبي لحملة هجوم شرسة منذ عرض الحلقة الأولى لمسلسل "مليار ريال"، وذلك من قِبَلِ الممثلين السعوديين والجمهور؛ حيث اتهموها بالاستهتار في الأداء وعدم إتقان اللهجة، بالإضافة إلى عدم احترام المشاهدين والتليفزيون السعودي. كذلك واجه المسلسل بشكل عام النقد واعتبره الكثير أنه سيء.

الفنان خالد الفراج

خالد الفراج
خالد الفراج

وصف المغردون الفنان خالد الفراج بأنه أسوأ ممثل لهذا العام، ولا علاقة له بالكوميديا، والبعض أشاد بموهبة التمثيل لديه، ولكنهم انتقدوا أداءه في مسلسل "مخرج 7" تحديدًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"