بالفيديو .. أميرة محمد: حقي الأدبي ضائع في الدراما

أميرة محمد
تحدثت عن الأولويات في تتر المسلسلات
تشارك في دراما رمضام بعملين
اميرة محمد
4 صور

أبدت الممثلة البحرينية أميرة محمد امتعاضها عن مشاركتها في مسلسل "ضرب الرمل"، موضحة السبب أنه التسلسل الزمني لعرض اسمها على تتر المسلسل، وأشارت إلى أنها اعتادت في أعمالها ترك موضوع "التتر" لمخرج العمل؛ وذلك لثقتها فيه وفي اختياره.

ونوَّهت أنها منذ بداية رمضان لم تكن راضية عن العملين اللذين شاركت فيهما، وهما "كسرة ظهر" و"ضرب الرمل"، قائلة إن المشاهدين لا ينتبهون غالبًا لِمَا يُعرَض في التتر، وإن حقها الأدبي "ضائع" في الأعمال الدرامية؛ بسبب وضع اسم شخص عمر تجربته الفنية قصير جدًا.
ر
وتطرَّقت أميرة محمد إلى أن تجربتها الفنية ممتدة لأكثر من 25 عامًا، ورصيدها أكثر من 70 مسلسلًا وأكثر من 100 مسرحية كوميدية، وعاتبت المخرج على إضافة اسم ممثل تجربته الدرامية لا تتجاوز عملًا واحدًا، كما تساءلت في حديثها عن غياب "الإنصاف"، واصفة ما يحدث من اختيار وضع أسماء الممثلين في التتر بالظلم، وهو ما يثنيها عن الخوض في الأعمال الدرامية، مع تحفظها على الممثل مؤكدة أنها تحمل له كل التقدير والاحترام، وأنه لا يتحمَّل الذنب والخطأ الذي وقع فيه المخرج.

وتشارك أميرة هذا العام في عملين دراميين، هما: مسلسل "كسرة ظهر"، وهو مسلسل خليجي تراجيدي من بطولة عبد الله السدحان، بالإضافة إلى مسلسل "ضرب الرمل" من بطولة الفنان خالد عبد الرحمن، واعتادت أميرة أن تطل على مشاهديها بأدوار بطولة مميزة، ساهمت في خلق مكانة قوية لها في قلوب جمهورها ومتابعيها.

يشار إلى أن أميرة محمد شاركت في الماراثون الرمضاني بالعام الماضي في المسلسل الخليجي "غصون في الوحل"، بالإضافة إلى مشاركتها في رمضان عام 2018 بمسلسل "بدون فلتر" من بطولة عبد الله السدحان، وتم تصوير عددٍ من مشاهدها في مسلسل "ضرب الرمل" في منطقة القصيم، قبل أن تحلَّ جائحة كورونا وتمنعها من مواصلة تصوير ما تبقى من المشاهد الخاصة بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"