أسباب عدم اهتمام الخطيب بخطيبته

يتعرض الخطيبان لبعض المواقف التي تجعلهما يبتعدان عن بعضهمان ويحصل بينهما نفور وحتى اهمال من طرف ما وخاصة الزوج. إليك أسباب التي تدفع الرجل إلى عدم الإهتمام لمشاعر العروس وحتى الإبتعاد عنها وعدم الإكتراث لتصرفاته.

تابعي المزيد: تفسير حلم رفض الخطيب


عدم الاهتمام بمشاعرها

الخيانة
الخيانة


الفتيات بشكل عام يرغبن في أن يحتويهن الرجل، ويحدث ذلك عن طريق التفهم لمشاعرهن، خاصة أن طبيعة المرأة عادة ما تكون حساسة، ومتقلبة في بعض الأوقات، فإن لم يكن الرجل متفهما لها، ستكون من الأسباب القوية التي تجعل الخطيبة تنفر من خطيبها.


قلة التواصل


المرأة دائمًا تبحث عن التواصل لن نقول الدائم ولكن المتزن، ولكن عادًة ما يكون الرجل هو المشغول بسبب أصدقائه أو الانهماك في عمله، وهو ما يجعل المرأة تشعر بأنها وحيدة، بالرغم من وجود شريك لها.


الخيانة


أن ينظر الرجل لامرأة غير خطيبته، بالطبع ستكون من التصرفات المنفرة للصبيّة، كما أنها تفقدها ثقتها به، وليس شرطا أن تكون خيانة كاملة، فيكفي أن يغازل أو يعجب بامرأة أخرى في وجود خطيبته.


كثرة المشاكل والخلافات

المشاكل
المشاكل


يعني هذا أنه ليس هناك نقاط مشتركة بينكما تتفقان عليها، فتكثر الخلافات على أتفه الأسباب، وقد يفسر أيضًا أنكما لا تتحملان بعضكما البعض، وبالتالي هناك دليل واضح على عدم التفاهم، مما يجعل الصبيّة تفكر بالانفصال عن خطيبها والابتعاد عنه.

تابعي المزيد: اكتشفي من خلال هذه العلامة أن زوجك رائع!