أحمد فهمي ثاني الفائزين بعد دُرّة في «اغلب السقا» وتبرع بـ100 ألف لـ«رسالة»

السقا وفهمي في برنامج "اغلب السقا"
أحمد السقا يتحدى النجوم في برنامج اغلب السقا
أحمد السقا يقدم برنامج المسابقات اغلب السقا ويستضيف 30 نجماً على مدار شهر رمضان المبارك
أحمد فهمي يتغلب على السقا
أحمد السقا يتحدى النجوم في برنامج اغلب السقا على الـ"إم بي سي"
5 صور

فاز النجم أحمد فهمي على الفنان أحمد السقا في برنامجه "اغلب السقا" بفارق النقاط في المسابقة، حيث تَبَرّع في نهاية الحلقة بمبلغ الجائزة الذي تبلغ نحو 100 ألف جنيه مصري إلى جمعية «رسالة» للأعمال الخيرية.

بدأت حلقة "اغلب السقا" باستضافة رزان مغربي مُقَدِّمة البرنامج، للفنان أحمد فهمي، ليتحدى زميله النجم أحمد السقا ببرنامج المسابقات؛ الذي حلّ عليه ضيفاً ومنافساً في الحلقة العاشرة من البرنامج المعروض على قناة «MBC مصر».

وكانت الفقرة الأولى منافسة «بين السماء والأرض»، التي يجب على كل متسابق بناء برج من الصناديق والوقوف عليه دون أن يقع المتسابق على الأرض، حيث فاز فيها فهمي أمام السقا. لتبدأ الفقرة الثانية «تنس وباسكت»؛ وهي عبارة عن كرة باسكت داخل الملعب، ويجب على كل منافس إلقاء كرات التنس باتجاه كرة الباسكت حتى تصل إلى أرض المنافس الآخر، وفاز في هذا التَحَدِّي أحمد فهمي على أحمد السقا.

تابعي المزيد:بالفيديو: عفوية نادين نجيم تخطف الأضواء في برنامج "إغلب السقا"

أما الفقرة الثالثة فأتت منافسة بين فهمي والسقا في تَحَدِّي حدد الموقع؛ وهو عبارة عن خريطة يجب على كل متسابق تحديد أقرب مكان للمدينة التي سيتمّ السؤال عليها، حيث فاز في هذه الفقرة أحمد فهمي أمام السقا. والفقرة الرابعة كانت تَحَدِّي «صورة ورقم»؛ وهي منافسة عبارة عن مجموعة صور مُتصِّلة بأرقام ويجب تحديد الصورة المخفية من خلال الرقم، حيث فاز فيها أيضاً أحمد فهمي.

وعوّض السقا هزيمته في الفقرتين السابقتين بفوزه في تَحَدِّي «شد أجزاء»؛ وهو عبارة عن منافسة مكونة من سيارة صغيرة من الكرتون يجب شدها للوصول لخط النهاية بجهاز مرتبط بالحبل والسيارة. ولكن الفنان أحمد فهمي عوض خسارته السابقة في تَحَدِّي «سهم هوا».

وفي نهاية الحلقة فاز الفنّان أحمد فهمي بفارق النقاط، حيث تَبَرّع بمبلغ الجائزة الذي يقدر بـ100 ألف جنيه إلى جمعية «رسالة» الخيرية. ويعتبر الفنان أحمد فهمي الفائز الثاني على الفنان أحمد السقا، حيث سبقته الفنانة درة منذ أيام بالفوز بالمسابقة وتبرعت بالجائزة لمستشفى مجدي يعقوب لأمراض القلب للأطفال.

برنامج «اغلب السقا» هو برنامج مسابقات يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية بين الفنان أحمد السقا وأحد الضيوف، وتتولى تقديمه الفنّانة «رزان»؛ حيث يعرض طوال الشهر يومياً الساعة 7.30 مساء.