فيديو: هند صبري تطلق تجربتها الأولى على اليوتيوب مع عروسين تأجل زفافهما بسبب كورونا

هند صبري تعوض غيابها عن موسم دراما رمضان
هند صبري أطلقت البرنامج من داخل منزلها
هند صبري أجرت حوارا مع عروسين تأجل زفافهما بسبب فيروس كورونا
هند صبري ستشارك جمهروها قصصا واقعية لضحايا كورونا
هند صبري تقدم أول برنامج عبر اليوتيوب
هند صبري أكدت تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسلها المؤجل
7 صور

أطلقت النجمة هند صبري اليوم على قناة Tayarah Play على اليوتيوب، أولى حلقات برنامجها الجديد "مش مسلسل هند صبري"، وقامت بتصويره من داخل منزلها التزاما باجراءات التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا.

هند صبري
هند صبري مع عروسين تأجل زفافهما بسبب فيروس كورونا

وهو التعاون الأول بين هند صبري كمذيعة وشركة طيارة التي شاركت هي في تأسيسها منذ عدة سنوات، ويشارك معهما شركة رايم برودكشنز- رامي السكري.

 

وقالت هند صبري في مقدمة الحلقة الأولى إنها كانت تخطط للمشاركة في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل جديد ولكن توقف التصوير بسبب فيروس كورونا، ولهذا قررت أن تشارك جمهورها أحاسيسها ومشاعرها وتصرفاتها في فترة العزل الصحي، بحوار مع ناس عادية كانت لديها مناسبة مهمة في العام 2020 ولم تحدث بسبب كورونا.

 

الحلقة الأولى كانت تواصلًا بين هند والعروسين محمد عيد وفرح عماره، حالت الكورونا دون إقامة حفل زفاف أو شهر عسل لهما، حيث عقدا القران في شهر سبتمبر من العام الماضي وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف في شهر أبريل ولكن تم تأجيله بسبب قرار حظر التجمعات، وقدمت لهما هند مفاجأة تتمثل في دخول النجم «أبو» معهم في المحادثة.

 

جدير بالذكر أن شركة طيارة متخصصة في إنتاج المحتوي الرقمي من أغانٍ وإعلانات وبرامج، أسسها كل من النجمة هند صبري ومحمد البسيوني ورامز يوسف منذ عدة سنوات. وقدمت عدة إنتاجات ناجحة، مثل أغنية سقفة وسنة بنودعها وبرنامج إلعب يا نجم، والعديد من الإنتاجات الأخرى التي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

 

أما شركة رايم برودكشنز، فهي متخصصة أيضا في إنتاج وكتابة المحتوى للبرامج والإعلانات وأشهر ما قدمته هي برامج الفرنجة لشيكو وهشام ماجد وفهمي، وبرنامج الفاميليا لأحمد امين، وأسسها رامي السكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"