"أم قمر" في "سوق الحرير" تستذكر ابنتها المسافرة

شاركت الفنانة السورية وفاء موصللي متابعيها وجمهورها عبر "انستقرام" مقطع فيديو قديم استذكرت فيه ابنتها المسافرة الى الامارات العربية المتحدة نايا الاندلس بشوق ولوعة بعد غيابها عنها لفترة طويلة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by وفاء الموصللي Wafa Mousli (@wafaamoussily) on


وظهرت موصللي التي تجسد شخصية "أم قمر" في مسلسل "سوق الحرير" الذي يعرض في رمضان عبر شاشة "mbc" برفقة ابنتها في أحد المطاعم الدمشقية في رمضان الفائت وعلقت عليه قائلة: "متل هالأوقات السنة الماضية ، كانت اللمة و الجمعة الحلوة بطقوس السحور الرمضاني ، و كانت نايا بنوتي جنبي الله يهدي البال بزوال هالأزمة العالمية و دمتم بألف خير".
وكانت موصللي قد نشرت صورة من كواليس دورها في مسلسل "سوق الحرير"، وسألت الجمهور عن مدى حبهم لشخصيتها الجديدة "أم قمر".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by وفاء الموصللي Wafa Mousli (@wafaamoussily) on


والجدير بالذكر، أن المسلسل يشارك في بطولته كل من بسام كوسا وسلوم حداد وكاريس بشار وفادي صبيح وميلاد يوسف ونزار أبو حجر، بالاضافة إلى الفنانة نادين تحسين بك التي شاركت في العمل بعد انسحاب صفاء سلطان من مسلسل "سوق النسوان" الذي كان سيطلق على مسلـسل سوق الحرير سابقاً.
ويشار أيضاً غلى أن "سوق الحرير" من اخراج بسام الملا ويتوقع الجمهور انتاج الملا سلسلسة من العمل شبيهة بمسلسل باب الحارة الشهير، لاسيما وأن خلال عرض العمل حالياً يذكر على حلقاته بأنه الموسم الأول، ما يؤكد وجود مواسم أخرى لـ "سوق الحرير".

تابعي المزيد: مسلسل "بالقلب" اللبناني ينجح في لفت الأنظار إليه من حلقاته الأولى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"