حلا الترك تدعم حملة " فينا خير " وتتبرع بثياب العيد لـ 150 طفل وطفلة

حلا تجهز الاكياس
اعداد الاكياس
خلال ترتيب الاكياس
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
10 صور

أصبح وجود الفنانة الشابة حلا الترك في مختلف المناسبات الخيرية في البحرين والخليج يشكل جزءًا مهماً من أجندة الفنانة ، التي كثفت في الفترة الاخيرة من دعمها للفعاليات التطوعية والخيرية .

وانشغال حلا بالعديد من الأعمال والمشاركات الفنية في شهر رمضان ومنها اللقاءات والحوارات التلفزيونية ، لم يمنعها من أن تتواجد مع كل عمل يصب في التصدي لجائحة كورونا .

وجاءت مشاركتها اليوم في دعم الحملة لتكون الوسم المتصدر في وسائل التواصل الاجتماعي بالبحرين والخليج .

وأشادت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ، بكل ما قامت به الحملة الوطنية المجتمعية " فينا خير " ، التي أطلقها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للإعمال الانسانية وشؤون الشباب ، مستشار الامن الوطني ،رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية للاعمال الانسانية ، مثمنة التكاتف والتجاوب الذي حظيت به الحملة من جميع المواطنين والمقيمين في البحرين .

وفي رسالة لحلا بهذه المناسبة ، اكدت فيها تضامنها مع الحملة الوطنية " فينا _خير " والتي ساهمت في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا ، معربة عن سعادتها الكبيرة بشرف الانضمام للمساهمين بالحملة والتبرع بثياب العيد لـ 150 طفل وطفلة من الأطفال اليتامى والمحتاجين ، وذلك بمناسبة قرب قدوم عيد الفطر المبارك ، داعية الله عز وعلا أن يعيده على وطني البحرين قيادة وحكومة وشعبا وعلى الجميع بالخير والبركة والصحة والعافية والامن والأمان .

معربة عن كل الشكر والتقدير والاحترام لجمعية التربية الإسلامية لمساعدتي في توصيل الثياب لمستحقيها ، وقالت :"أخص بالشكر الأخ الأستاذ حمد السبيعي ".

وكل هذه الاكياس أعدتها حلا الترك بنفسها ولكن بمساعدة كبيرة من جدتها مها الترك التي كانت أول الداعمين لنشاط حفيدتها حلا وأنخراطها في كل الفعاليات التطوعية والخيرية بالبحرين والخارج ، وقد استمر العمل لفترة امتدت لأسبوع ليتم توزيع الحقائب على أصحابها .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"