عبايات وجلابيات عيد الفطر 2020 بين العصرية والكلاسيكية في الحلقة الخامسة من برنامج "الترند...دليل الموضة"

لأن العبايات كانت ولا تزال من القطع المفضّلة لدى المرأة، بالأخص نحن العربيات نظراً للتقاليد التي يفرضها علينا المجتمع، وكذلك لأن للعبايات وللجلابيات مكانة مميزة لإبراز إطلالة أنيقة ومحتشمة بنفس الوقت.. ولأنه لكل شخصية تصميم العباية أو الجلابية التي تناسبها أو تحبذها، نقدّم إليك في الحلقة الخامسة من برنامج الترند... دليل الموضة» The Trend الخاص بالموضة على الجميلة أفكار لاتجاهات العبايات الأكثر رواجاً لموسم ربيع 2020 من أجل الاختيار منها لإطلالتك يوم عيد الفطر 2020، من موقع SHEIN.  كما سنوفر إليك النصائح والمعلومات حول مختلف أشكالها وكيفية تنسيقها بالطريقة الأمثل.

 

عبايات وجلابيات عصرية لعيد الفطر 2020

 

العبايات الـ«سبور» لإطلالة عيد الفطر 2020

 

إذا كنت تميلين نحو القطع الرياضية والمريحة، ننصحك باختيار العبايات السبور Sporty Abaya. واللي هي مزيج بين العباية اللي عهدناها والعباءة الحديثة أو العصرية. من مميزات العبايات السبور أنها ضيقة قليلاً على الخصر، ولكنها في الوقت نفسه قريبة من ستايل الفستان الواسع، كما وهي جداً مناسبة لفترة العيد.

من SHEIN اخترنا هذه العباية السبور  بتصميم مفتوح من الأمام مع تفاصيل باللون الأبيض الأنيق. نسقي تحتها بنطلون وتوب باللون الأبيض السادة لإطلالة متكاملة.