بالفيديو: عمرو سعد يسقط في تحدي أحمد السقا

عمرو سعد يسقط في تحدي أحمد السقا
رزان مغربي تتوسط أحمد السقا وعمرو سعد
عمرو سعد يسقط في تحدي إغلب السقا
رزان مغربي تتوسط أحمد السقا وعمرو سعد
لقطة من البرنامج
5 صور

حل الفنان عمرو سعد ضيفاً على رابع حلقات برنامج "إغلب السقا"، حيث سيطر الفنان أحمد السقا على الفوز في البرنامج لليوم الرابع على التوالي، بعد أن انتصر على ضيفه الذي لم يتساهل معه طوال فترة التسابق.

وبدأ النجمان الحلقة بحديث السقا عن سعادته بوجود عمرو سعد معه، قائلاً: “عمرو واحد من أطيب القلوب في زمايلي اللي في السوق”، وبادله سعد الرد بقوله: “الوحيد اللي لو غلبني مزعلش”. ورقص النجمان على أغنية “بحبك يا صاحبي” للمطرب أحمد سعد، شقيق عمرو سعد، وذلك بعدما أجرى النجمان حوارا تمثيليا تخيليا مع أحمد سعد ثم والدته.

وشهدت محطات الحلقة فوز السقا في أولى فقرات التحدي التي كانت في لعبة “هاند بول”، ثم فاز عمرو في التحدي الثاني، وهو عبارة عن ربط المسامير في العمود، ليفوز بعدها في التحدي الثالث سحر العيون، وانتفض بعد ذلك السقا وفاز في التحدي الرابع الذي يحمل اسم “كلمة توديك وكلمة تجيبك”، ثم فاز أيضا في التحدي الخامس، بالعقلة، والسادس بتحدي الوزن.
 



يذكر أن برنامج اغلب السقا، يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المعتادة.

وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي، وتعتمد فكرة البرنامج على تحد بين السقا وضيف الحلقة، من خلال ست ألعاب يتبارى فيها الطرفان، ويتنافس كل منهما للحصول على نقاط المراحل الست، ليفوز أحد المتنافسين.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"