منى واصف من الحجر المنزلي: الغرور مدمر للنجوم وأنا اليوم أكثر تواضعاً

بعد اعلان شركة "الصباح" أن "مسلسل الهيبة-الردّ خارج السباق الرمضاني، تلتزم النجمة القديرة منى واصف فترة الحجر المنزلي في منزلها في سوريا، وفي هذا الإطار، شاركت واصف جمهورها بمنشور لها عبر صفحتها على انستقرام عبرت من خلاله عن عدم انزعاجها من الجلوس في المنزل، مشيرة إلى أنها تجده ممتعاً".

تابعي المزيد: مايا دياب في أول حفل لايف لها على "يوتيوب": لا أستطيع الرقص


وتابعت "لا أُعاني من الملل خلال وجودي بالمنزل بفترة الحجر المنزلي لكوني بيتوتية من الأساس، ولا أخرج إلا للضرورة، وخلال هذا الفترة بعيدة عن مشاهدة التلفزيون والمسلسلات، وأخصص معظم وقتي للقراءة، الكتاب صديق وفي جداً لي ويرافقني دائماً، حالياً أقرأ كتاب مميز عن النجم العالمي "كلارك غيبل" وهو بطل الفيلم العالمي (ذهب مع الرياح)، كما أفكر بإعادة قراءة كتاب النجم الهوليودي "آلان ديلون" للمرة الثانية".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by منى واصف (@munawassefofficial) on


وأضافت "للحقيقة أقرأ هذه الكتب لأنها تذكرني بالعظمة التي وصل لها هؤلاء النجوم العالميين، وتجعلني أفكر بضرورة التواضع الذي يشكل جزءاً مهماً من نجاح أي نجم، مهما وصلنا إلى مستويات شهرة ونجاح عاليين، فسيبقى هناك المزيد لتقديمه وسيبقى هناك مراحل أكبر من النجاح والنجومية".

واعترفت واصف أنها أصيبت بالغرور في بداياتها عندما بدأت بالتألق وبدأ الصحفيين يكتبون كلاماً جميلاً عنها". وتابعت "ربما شعرت بوقتها ببعض الغرور واعتددت بنفسي أكثر من اللازم، ولكنني مع مرور الوقت أيقنت ضرورة التأني، فقمت بالضغط على المكابح وعدت لطبيعتي".
وختمت قائلة "الغرور مدمر للنجوم ولذلك أنا اليوم أكثر تواضعاً من ذي قبل، ولا يمكن للفنان المغرور أن يصل للناس أبدا"ً.

تابعي المزيد: تيم حسن ينشر صورة له ويعلق: جبل في قيلولة خارج رمضان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"