مشاهير /مشاهير العرب

"الهيبة" و "2020" و "أسود فاتح" ومن الآخر" خارج السباق الرمضاني

كشف المنتج صادق الصباح أن " مسلسلات صباح إخوان حاضرة في الشهر الفضيل وخارجه"، مشيراً خلال تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" إلى أن "الشركة حاولت أن تتخطى أزمة "كورونا" باصرار كبير والحمدالله تمكنا من إتمام أربع أعمال ستعرض في شهر رمضان المبارك لعام 2020 منها: "سكر زيادة" للنجمتين ناديا الجندي ونبيلة عبيد إضافة إلى مسلسلين مغربيين هما "شهادة ميلاد" و"سلامات أبو البنات".
كما تمكنت الشركة من الانتهاء من تصوير برنامج النجم المصري أحمد السقا وعرضة في رمضان وهو بعنوان "إغلب السقا"، والذي تمّ تصوير حلقاته في مسرح بلاتيا في لبنان حسب معلومات "سيدتي".

صادق الصباح
المنتج صادق الصباح


وأعلن صادق الصباح رسمياً عدم التمكن من عرض "الهيبة" بجزئه الرابع و "2020" و"أسود فاتح" و"من الآخر" خلال شهر رمضان 2020، على أن يستكمل التصوير بعد فترة قصيرة ضمن الشروط الوقائية والصحية، خصوصاً أن الوزارات المعنية في لبنان أبدت إهتماماً كبيراً بصناعة الدراما ومستقبلها.

وذكر بيان من الشركة أن معظم المسلسلات التي تم تأجيلها انتهت الشركة من تصوير الجزء الأكبر من مشاهدها وبعد إجتماعات مكثفة من قبل رئيس مجلس إدارة الشركة السيد صادق صبّاح مع وزراء الصناعة والثقافة والداخلية والمالية ورئيس المجلس الأعلى للدفاع أبدوا جميعهم إهتماماً كبيراً بصناعة الدراما اللبنانية التي تحقق خطوات متقدمة جداً، وحرصاً على عجلة الدراما اللبنانية ومستقبلها تفهّم الوزراء المعنيون أهمية إستكمال تصوير هذه الأعمال، ضمن الشروط الوقائية والصحية المطلوبة وحجر كل فريق عمل في مكان واحد لحين إنتهاء التصوير.
وبالتالي فإن المشاريع التي أرجىء عرضها إلى ما بعد رمضان ٢٠٢٠ سوف يستأنف تصويرها خلال فترة قصيرة، وسيُعلن لاحقاً مع المحطات العارضة توقيت عرضها.

من كواليس مسلسل "من الآخر"
من كواليس مسلسل "من الآخر"


وبذلك سيتسنى لشركة صبّاح البدء بمشاريع جديدة سبق وتم التخطيط لها لتنفّذ خلال هذا العام.

من جهة ثانية نشر مخرج عمل 2020 فيليب أسمر برومو مسلسل "خمسة ونص" الذي لم يعرض السنة الماضية، لافتا إلى أن "2020 سيعرض بعد رمضان الحالي". وتمنى فيليب التوفيق لكل الأعمال التي ستعرض قريبا في شهر رمضان.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تابعي المزيدحقيقة ظهور مريام فارس بثوب التخرج

 
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X