ابنة أسامة أنور عكاشة تهدد حلم عفاف شعيب ويوسف شعبان وترفض الجزء الثالث من الشهد والدموع

عفاف شعيب تحترم رفض اسرة اسامة أنور عكاشة لتقديم جزء ثالث من الشهد والدموع
يوسف شعبان متحمس لتقديم المسلسل رغم رفض أسرة أسامة أنور عكاشة
نسرين اسامة أنور عكاشة لن تسمح بتقديم الجزء الثالث
رد نسرين أسامة أنور عكاشة على تصريحات عفاف شعيب ويوسف شعبان
أسامة أنور عكاشة كان يحلم بتقديم جزء ثالث ولكنه توفى قبل كتابته
عفاف شعيب ستقوم بتقديم المسلسل بعد تغيير اسمه
6 صور

أعلنت نسرين ابنة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة رفضها التام لتصريحات النجم يوسف شعبان والفنانة عفاف شعيب حول بدء التحضير لإنتاج جزء ثالث من مسلسل والدها "الشهد والدموع"، من تأليف كاتب آخر هو سليمان زياد، وأشارت نسرين إلى أن عائلة الكاتب الراحل لن تسمح بتكرار ما حدث مع مسلسل "ليالي الحلمية".

يوسف شعبان
يوسف شعبان كشف عن تحضيرات سرية لتقديم جزء ثالث من مسلسل الشهد والدموع

وقالت نسرين عبر حسابها بموقع الفيس بوك: يا فتاح يا عليم.. صحيت من النوم على خبر غريب جدا، عن تصريح الفنانة عفاف شعيب في أحد البرامج عن التجهيز للجزء الثالث للشهد والدموع اللي هيعجب الجمهور أوي، والحقيقة كتر ألف خيرهم ذاكرين في متن الخبر إن الشهد والدموع كتبها أسامة أنور عكاشة، بالنسبة لولاده اللي لسه عايشين وكلمتهم الفنانة عفاف شعيب عشان تستأذن في عمل جزء تالت وهم رفضوا.

 

وكشفت نسرين تفاصيل تفاوض الفنانة عفاف شعيب مع أسرتها قائلة: مدام عفاف كلمتنا.. وأنا وأسرتي رغم عدم رغبتنا في اكمال العمل ده تحديدا. وتكرار مأساة الحلمية، قلنالها خلاص نقرا حلقات وبناءًـ عليه نرد (وده عشان مانزعلش حد من المحترمين اللي حابين يعملوا جزء ثالث وأهم كلهم برضه حبايب أبويا وعشرة وكده) وبالفعل قرينا والمستوى مكانش كما المأمول وردينا وقلنا لا بلاش وإنتهى.. إيه بقا؟

 

واختتمت: عندي فضول استكشف أسباب الجرأة العجيبة في النزول بخبر زي ده!! ومع احترامي الشديد للجريدة اللي حاطه المانشت العظيم ده مش كان مفروض برضه يسألونا الاول قبل ما ينزل الخبر؟، عموما أنا وأسرتي بنقولها صريحة أهو… لا في اتفاق على شهد ودموع جزء ثالت ولا هنسكت لو ده حصل بدون الرجوع لينا.. أنا بقالي فترة مش مرتاحة لحاجات كتير وساكتة.. بس في حاجات مايتسكتش عليها، أسامه أنور عكاشة مماتش على فكرة.

 

النجمة عفاف شعيب تراجعت عن تصريحاتها حول تقديم الجزء الثالث من مسلسل الشهد والدموع وأكدت احترامها لقرار أسرة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ولكنها تمسكت برغبتها في تقديم المسلسل بعد تغيير اسمه، وأصدرت توضيحا قالت فيه: من حق أسرة أسامة أنور عكاشة الرفض أو الموافقة، ولكن حقيقة الأمر أننا منذ فترة نعمل علي مسلسل جديد يمثل امتدادا لأحداث الجزأين السابقين من "الشهد والدموع" يكتبه المؤلف سليمان زياد، وما أن علمت أسرة الكاتب أسامة أنور عكاشة حتي رحبوا وطلبوا عرض الحلقات عليهم، وهو ما حصل بالفعل بعرض الحلقات علي بناته ثم اقترحوا ضرورة مشاركة مؤلف آخر معه، وهو ما قابله بالرفض تماماً خاصة أنه تعب في البناء الأساسي للمسلسل، ولا يقبل مشاركة من أحد.

 

أشارت الفنانة عفاف شعيب إلى أنها اتفقت مع المؤلف ومع النجم يوسف شعبان علي تغيير اسم المسلسل، خاصة أنه يتضمن اختلافات كبيرة عن الشهد والدموع بسبب الفارق الزمني الذي يصل لـ 35 عاما تغيرت فيها الأحداث عما كان قبل ذلك.

 

وسبق ان كشفت الفنانة عفاف شعيب عن بدء التحضير لجزء ثالث من مسلسل "الشهد والدموع"، الذي عرض أول جزء له عام 1983، وكان من إخراج إسماعيل عبد الحافظ، وتأليف أسامة أنور عكاشة، وبطولة عدد كبير من النجوم اعتزل بعضهم مثل الفنانة نسرين، ومات البعض الأخر منهم نوال أبو الفتوح ومحمود الجندي.

 

وأشارت شعيب خلال مداخلة مع برنامج "ليالي الكويت"، إلى أنها اتفقت مع الفنان يوسف شعبان على التحضير للجزء الثالث من "الشهد والدموع"، منوهة: "اتمنى أنه يطلع للنور".

 

وأضافت: اتفقنا في مصر على التحضير لجزء ثالث من الشهد والدموع، ومن يؤلف المسلسل سيقدمه بشكل مختلف وبطريقة جيدة والحدوتة هتكون حلوة، موضحة أن هناك اتفاقا على سرية التحضيرات إلا أن يوسف شعبان تحدث عنه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"