بالفيديو.. كيف احتفلت أحلام الشامسي بعيد ميلاد ابنتها في زمن الكورونا؟

6 صور

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعيد ميلاد ابنتها "لولوة"، وشاركت متابعيها احتفالها من خلال نشرها مقطع فيديو من المناسبة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“.

وكتبت أحلام رسالة تهنئة لابنتها على مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الاحتفالات بعيد الميلاد قائلة: "حبيبة أمها كل عام وانتي نور قلبي وعيوني بنتي الغالية لولو يا رب كل أيامك سعادة وهناء وأشوفك في اعلا المناصب وازفك عروس“.

وسرعان ما حظي مقطع الفيديو على الكثير من التعليقات من الفنانين منهم المطرب راغب علامة الذي كتب "الله يحفظها ويسعدها. عقبال ال ١٠٠ سنة صحة وسعادة ونجاح "، وكتبت الفنانة ديانا حداد تعليقها قائلة " يخليلك ياها حبيبتي وتفرحي منها اختي الغالية وعقبال ال١٠٠ سنة يا رب".

الجدير بالذكر أن أحلام اطلقت مؤخراً حملة لوقف انتشار عدوى فيروس كورونا في الإمارات وأطلقت عليها، ساعة الصفر.

ونشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام" مقطع فيديو لها أعلنت من خلاله عن مشاركتها في مكافحة فيروس كورونا المستجد للحد من انتشاره، قائلة فيه :"أتمنى أن يوصلكم هذا الفيديو وأنتم بأتم صحة وعافية وسعادة .. حبيت إني أسوي هذا الهاشتاج وأسميه ساعة صفر هدفي الأول منه إن إحنا نوصل بوطننا الحبيب إلى صفر حالة معاناة أو مصابة بالكورونا ”.

وتابعت :" أتمنى إن كلكم تساهمون في هذا الهاشتاج لنثبت للعالم أجمع إن نحنا على قدر المسئولية وفوق كل التوقعات"، متمنية للوطن العربي والعالم أجمع التخلص من هذا الفيروس

وكتبت في تعليقها على مقطع الفيديو قائلة :"لنثبت للعالم اجمع إننا على قدر المسئوليه وفوق كل التوقعات وتحت اوامر قادتنا سمعا وطاعة وهدفنا كلنا أن نصل بوطننا الحبيب يصفر حالة مصابة بفيروس كورونا .. فلنبداء بسم الله ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"