اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تنسيقات المجوهرات المميزة باللون الفضي من حنان رضا

حنان رضا
2 صور

تعتمد الفنانة حنان رضا العديد من الأكسسوارات والمجوهرات بتصميمات عصرية مذهلة في إطلالاتها، كما تفضل ساعة "رولكس" المصممة باللونين الذهبي والفضي، وتكملها بالعديد من القطع المميزة، لذا جمعنا لكن هذه المجوهرات المصممة بأناقة عالية؛ لتستوحين منها تنسيقات لما يناسبكن.

تابعي المزيد: شاهدي أفخم مجوهرات ألماس


إطلالات الأطقم الفضية

مجوهرات حنان رضا
مجوهرات حنان رضا

تُعَدُّ الأطقم الفضية الناعمة من أكثر المجوهرات ملاءمة مع كل الإطلالات، ومنها ارتدت حنان عقدًا فضيًّا ناعمًا مع أقراط طويلة وساعة من علامة رولكس، وفي إطلالة أخرى ظهرت بطقم ناعم مكون من أقراط طويلة وسلسال وإسورة مع خاتم فضي مزين بالأزرق، وتأنقت أيضًا بساعة ذهبية مع إسورة وأقراط وخاتم مصمَّمين بشكل مشابه باللون الفضي.

تابعي المزيد: استوحي من مجوهرات النجمات لموسم الربيع 


تنسيق القلادة الطويلة

مجوهرات حنان رضا
مجوهرات حنان رضا


لأن القلادة الطويلة تناسب الإطلالات الكاجوال، أطلت حنان بقلادة ذهبية مزينة بفصوص لؤلؤ على شكل دائرة مفرغة، وأقراط مشابهة لتصميم القلادة مع ساعة رولكس.

تابعي المزيد: أساور ذهب وردي لربيع وصيف 2020


المجوهرات الفضية المزينة بالأحمر

مجوهرات حنان رضا
مجوهرات حنان رضا


اختارت حنان رضا العديد من المجوهرات المزينة بالأحمر، من أبرزها إسورة ملتفة بثلاث طبقات ناعمة، مزينة بفصوص فضية وحمراء، مع طقم متوسط الحجم مكون من قلادة وأقراط وخاتم، مزينين من الأطراف بدائرة مليئة بالفصوص، تتوسطها معينات فضية، وأكملت جمال الإطلالة بإسورة أخرى أكثر نعومة، ونسقت في إطلالة أخرى خاتمًا ضخمًا مزينًا بفص أحمر مزين بالفضي، مع خاتم وأقراط من الفضة مصممين بشكل يميل للضخامة، وساعة من علامة رولكس.

تابعي المزيد: مجوهرات تنبض حيويّةً بألوان الربيع