فيديو: إياد نصار يكشف تفاصيل تصوير مسلسل "ليالينا" وسط الرعب من كورونا

إياد نصار يكشف اسرار تصوير مسلسله الجديد
بوستر مسلسل ليالينا يجمع إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين
غادة عادل تشارك إياد نصار بطولة المسلسل
إياد نصار يعترف بتغيير سيناريو المسلسل للحاق بموسم رمضان
إياد نصار كان خائفا قبل استكمال تصوير مسلسل ليالينا
إياد نصار يشرح الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفيروس في موقع التصوير
إياد نصار ملتزم بمواعيد حظر التجوال في مصر
إياد نصار يؤكد أن التصوير يتم بصعوبة ووسط أجواء حذر
8 صور

اعترف الفنان الأردني إياد نصار بشعوره بالخوف قبل العودة لاستكمال تصوير مسلسله الجديد "ليالينا" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2020، لافتا إلى أنه عانى من فوبيا "فيروس كورونا" في الفترة السابقة، ولكنه اطمأن قليلا بعد التزام الشركة المنتجة بالتدابير الاحترازية لمنع تفشي الفيروس.

مسلسل ليالينا
بوستر مسلسل ليالينا للنجم إياد نصار وغادة عادل

أشار إياد إلى توافر الكحول والكمامات، داخل موقع التصوير وأضاف خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "القاهرة الآن"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة قناة الحدث، الكحول موجود في اللوكيشن، والمسافات بعيدة بين الشخص والآخر، ومافيش تجمعات والكمامات متوافرة.


وقال إياد أن المسألة صعبة جدا والتصوير يحتاج لحذر ومسلسل "ليالينا" تم إحداث تغيرات بسيطة في السيناريو ليتناسب مع الإجراءات التي فُرضت بعد، انتشار فيروس كورونا، وأنه أقترب من انتهاء التصوير، حيث يبقى لهم من 10 إلى 15 يوم فقط، وجميع أفراد الممثلين قد بذلوا جهدًا ليلحق المسلسل بالسباق الرمضاني المُقبل.

 

وكشف نصار عن كيفية التصوير وسط أجواء حظر التجوال الجزئي في مصر مؤكدا ان تصوير المسلسل يتم إما قبل الوقت المُحدد لحظر التِجوال، أو قد يضطر الممثلين للبقاء في المواقع المُخصصة للتصوير حتى صباح اليوم التالي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يتوقف على السيناريو وطبيعة المشاهد، فقال: “أحيانًا بنخلص تصوير قبل الحظر، وساعات بنكمل تصوير في وقت الحظر ونفضل للصبح، حسب طبيعة المشاهد.

 

مسلسل "ليالينا 80"، من بطولة غادة عادل، وإياد نصار وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ومحمد علي رزق، وعماد رشاد، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، هاجر الشرنوبى، نورهان، منة عرفة، هشام الشاذلي، رنا رئيس ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم، في الفترة من العام 1980 مع لحظة اغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات وتمتد الأحداث حتى ثورة يناير 2011.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"