فساتين خطوبة صيفية للمحجبات 2020

Givenchy
Jean Paul Gaultier
Elie Saab
Christian Dior
Ralph & Russo
Givenchy
8 صور

أبدعت دور الأزياء العالمية بأسبوع الموضة للأزياء الراقية، بالكثير من التصاميم المحتشمة التي تناسب الصبايا المحجبات، مع الأكمام الطويلة، التي يمكنكِ اعتمادها بمناسباتكِ المهمة، لاسيما بحفل خطوبتكِ. ولهذا إليك مجموعة فساتين خطوبة صيفية للمحجبات 2020، استلهمي منها ما يناسبكِ.

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة ميتاليك بوحي النجمات


الفساتين المنفوشة من قطعتين

شانيل
شانيل


اخترنا لكِ هذا التصميم من Chanel، مكوّن من قطعتين للبلوزة مع الكشكشة، والتنورة المنفوشة، مع رسومات الورود، مناسب للكثير من الصبايا، خاصة صاحبات الخصر النحيف، واللاتي يرغبن في إخفاء عيوب الأرداف، كما يمكنكِ ارتداء بطانة مع التنورة الشفوفة، لتناسب الأسلوب المحتشم لإطلالتكِ.


الفساتين الميتالك مع الأكمام المنفوشة

Givenchy
Givenchy


أما هذا التصميم من Givenchy، فهو مستوحى أكثر من أجواء الثمانينات، مع الموديل البراق واللامع، مع رسومات الورود اللامعة، مناسب للصبايا طويلات القامة والنحيفات، خاصة مع التصميم الواسع للموديل للجزء العلوي.


الفساتين الأورغانزا مع تطريزات الأحجار الملونة

Jean Paul Gaultier
Jean Paul Gaultier


اعتمدت دار Jean Paul Gaultier، على خامة الأورغانزا اللامعة، بألوان داكنة، لاعتماد تطريزات للأحجار الملونة بعد ذلك، لموديل فخم وجريء، لكنكِ ستحتاجين معها بالطبع إلى بطانة خاصة للأكمام الشفافة، يمكن أن تنسقي معه ألوان حجاب فاتحة، لبشرة متوهجة.


الفساتين الميدي الطويلة مع تطريزات ذهبية

إيلي صعب
إيلي صعب


للصّبية التي تبحث عن الستايل الفخم والملكي في المقام الأول، إليك هذا الفستان من مجموعة Elie Saab، مع التصميم المنسدل الطويل، والأكتاف العريضة نسبيًّا، مع حزام الخصر، والتطريزات الذهبية.

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة V Neck لعروس هذا الموسم