شيري عادل سعيدة بحكاية "أمر شخصي".. وهذا موعد عرض المسلسل؟

شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
7 صور

قررت الشركة المنتجة لمسلسل الممثلة شيري عادل عرض حكاية "أمر شخصي" التي تقوم ببطولتها في مسلسل "إلا أنا" بعد شهر رمضان المقبل، حيث صورت شيري عدد من المشاهد في العمل مع المخرج محمود كامل وتوقف التصوير خاصة بسبب الأحداث الجارية وانتشار عدوى فيروس كورونا، بالإضافة إلى أن عرض الحكاية سيكون بعد عيد الفطر المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#إلا_أنا @dmctv.eg @aromastudios @synergy.tamermursi

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

مسلسل "إلا أنا" قصة الكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى- طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة“.

وأعربت شيري عادل لـ سيدتي عن سعادتها بهذا الدور لإنه مختلف وبه الكثير من المشكلات التي نواجهها في حياتنا اليومية، وأمور شخصية ونفسية تمر بها كل فتاة الآن. 

وأضافت قائلة: أميل في إختيارتي الفنية إلي الأدوار التي بها مشاعر قريبة من قلب وعقل المشاهد، تجعله يتأثر بالشخصية ويتعايش معها. 

شيري عادل من على الغلاف الدعائي لمسلسها الجديد 

يذكر أن آخر أعمال شيري عادل مسلسل "السهام المارقة" الذي تم عرضه لأول مرة في شهر رمضان 2018 على قناة أبو ظبي، وشارك في بطولته شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودي هشام فقيه والعراقي كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

وكان آخر ظهور لها في شاشة السينما في فيلم ”فين قلبي“ مع المطرب مصطفي قمر عام ٢٠١٧.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"