"سوق البحار".. تجربة استثنائية للتسوق والترفيه

A7R07630.jpg
DSC00218.jpg
DSC_4082.jpg
DSC_3939.jpg
A7R07630.jpg
DSC00218.jpg
DSC_4082.jpg
DSC_3939.jpg
4 صور
ينفرد "سوق البحار" بموقعه الحيوي في قلب "وسط مدينة دبي"، حيث يبرز بتصاميمه المعمارية الساحرة المستوحاة من الفنون الهندسية العربية التقليدية، التي تضفي عليه طابعاً خاصاً. وتتزين أرجاء وجهة التسوق والترفيه التي تحاكي أجواء الأسواق العربية القديمة بديكورات الأرابيسك الشرقية، مقدماً لزواره تجربة استثنائية بكل المقاييس. واستوحى المكان اسمه من طرازه المعماري الفريد الذي يحفل بالممرات والقناطر العالية والإنارة الخافتة، ناهيك عن إطلالته المباشرة على البحيرة المجاورة لـ "برج خليفة"، والتي تحتضن بدورها عروض "نافورة دبي"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

ويتصل "سوق البحار" مباشرة مع "دبي مول" عبر جسر يمتد فوق مياه البحيرة. ويقدم للزوار باقة متنوعة من خيارات التسوق بالإضافة إلى المطاعم والردهات الاجتماعية الراقية سواء في داخل المركز أو على شرفاته الأنيقة في الهواء الطلق. وتزداد هذه التجربة روعةً مع أجمل الإطلالات على "برج خليفة" و"نافورة دبي"، ليكون "سوق البحار" وجهة مثالية لقضاء أمسيات لا تنسى بصحبة العائلة والأصدقاء. كما يوفر أيضاً مواقف واسعة تم إعدادها لاستقبال أكثر من 2000 سيارة، ويسهل الوصول منه من شارع الشيخ زايد عبر بوليفارد الشيخ محمد بن راشد.

ويعتبر "سوق البحار" من الوجهات المفضلة لمشاهدة عروض "نافورة دبي" اليومية، سواء على ممر الواجهة المائية، أو أثناء تناول الوجبات الشهية في أي من المطاعم في الهواء الطلق.

ويمكن لزوار "سوق البحار" اختبار العديد من التجارب المميزة وزيارة متاجر تعبق بروح الأصالة العربية، بما في ذلك رسوم الحنّاء، لقاء الصقور، فنون الرسم بالرمال والنحت بالإضافة إلى متاجر التمور والهدايا الشرقية التقليدية والشاي والقهوة العربية. كما تصدح أرجاء المركز بموسيقى العود البديعة لتضفي المزيد من التألق والسحر على أجوائه.

وبذلك، تكون كل زيارة إلى "سوق البحار" بمثابة رحلة عبر الزمن، لاستكشاف روعة العمارة العربية والفنون والحرف التقليدية، واقتناء أروع الهدايا التذكارية، والاستمتاع بأجمل الأوقات على مقربة من "برج خليفة"، في "وسط مدينة دبي" الذي يعتبر الوجهة الأكثر جذباً للزوار على مستوى العالم بأسره.