فساتين زفاف عصرية بوحي من الفاشينيستا

لانا الساحلي
زهرا ليلى
تمارا القباني
شهد الجميلي
هالة
جيسكيا قهواتي
ديالا مكي
ديما الأسدي
10 صور

استوحي إطلالتك يوم العرس من أجمل موديلات فساتين زفاف عصرية بوحي من الفاشينيستا.
واكبي الموضة في يوم عرسك، واختاري فستان زفاف عصري بوحي من أجمل فساتين باللون الأبيض اعتمدتها الفاشينيستا في العالم العربي.

فستان ديما الأسدي

ديما الأسدي
ديما الأسدي


ظهرت الفاشينيستا ديما الأسدي بفستان أبيض عصري بكم واحد مع كشاكش الخصر ومرصع بتطريزات برّاقة على الكتف والصدر مع شق جانبي.

تابعي المزيد:5 موديلات فستان زفاف اسود لعام 2020


فستان ديالا مكي

ديالا مكي
ديالا مكي


تصميم عصري بسيط يناسب حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة اعتمدته الفاشينيتا ديالا مكي، وهو بحمّالات رفيعة وتنورة واسعة.


فستان هلا

هلا
هلا


أيضاً شاركت الفاشينيستا هلا متابعيها بإطلالة بفستان أبيض ناعم بحمّالات وكشاكش يتسم بالعصرية ويمكن اعتماده في حفلات الزفاف الشاطئية.

تابعي المزيد:فساتين زفاف فخمة استوحيها من نجمات الخليج


فستان جيسيكا قهواتي

جيسيكا قهواتي
جيسيكا قهواتي


بعيداً عن اللون الأبيض، لفت أنظارنا فستان جيسيكا قهواتي المنفوش والمرصع بتطريزات برّاقة مع لمسات الريش، وهو مثالي لإطلالة فخمة يوم العرس.


فستان لانا الساحلي

لانا الساحلي
لانا الساحلي


اخترنا لكِ إطلالة عصرية ومحتشمة باللون الأبيض اعتمدتها الفاشينيستا لانا الساحلي، وتميز الفستان بالتنورة الواسعة ليناسب حفلات الزفاف النهارية.


فستان شهد الجميلي

شهد الجميلي
شهد الجميلي


في إحدى حفلات الزفاف، اعتمدت شهد الجميلي فستان أبيض بقصّة عمودية وتصميم محتشم، ومرصع بتطريزات برّاقة، وهو مناسب للعروس صاحبة القوام الممشوق.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف تناسب الطرحة القصيرة


فستان تمارا القباني

تمارا القباني
تمارا القباني


أعجبنا فستان تمارا القباني باللون الأبيض وبالقصّة العمودية التي تتسع من أسفل، وهو بأكمام تصل إلى المرفقين ليناسب العروس المحجبة.


فستان زهرة ليلى

زهرة ليلى
زهرة ليلى


أيضاً ارتدت الفاشينيستا زهرة ليلى فستان أبيض ناعم وعصري بقماش الشيفون وبقصّة محتشمة، حيث أنه بأكمام طويلة وتصميم واسع، مذيل ينسدل على الأرض.