مكياج عروس ناعم بخطوات بسيطة في المنزل

مكياج عروس ناعم وبسيط
مكياج بسيط
مكياج عروس بسيط
كونسيلر
كريم اساس
رموش
مكياج عروس
مكياج العيون
مكياج عروس ناعم
11 صور

ليلة العرس هي أكثر ليلة تحلم بها الفتاة وتخطط لها لمدة طويلة وتحرص على ان تكون في ابهي صورها من خلال اختيار فستان الزفاف المناسب وكذلك المكياج الذي يناسبها ويبرز جمال ملامحها، وهناك بعض الفتيات اللاتي يفضلن الاعتماد علي المكياج الهادئ والبسيط والبعد عن التكلف لذا يمكنك ان تقومي بهذه المهمة بنفسك وتطبيقين مكياج عروس ناعم بخطوات بسيطة في المنزل، مما يضمن لكِ إطلالة متألقة بسيطة غير مبالغ بها في يوم زفافك.


1-استخدمى غسول الوجه لتهيئة البشرة


اهم خطوة في المكياج هو تهيئة البشرة من خلال استخدام غسول لتنظيف البشرة مع مراعاة الترطيب الجيد بعد الانتهاء من تنظيفها، لضمان الحصول على مكياج عروس مثالي.

تابعي المزيد:أحدث صيحات مكياج العروس للصيف


2- Primer

ضعي البريمر على بشرتك بعد دقيقتين من ترطيب وجهك ووزعيه جيدا، فهو يساعد على تثبيت كريم الأساس والكونسيلر في مكانهما، كما أنه يُحافظ على مظهر المكياج وثباته لفترة طويلة.3-الكونسيلر
ضعي الكونسيلر على محيط العينين وعلى الجفنين لتغطية الهالات السوداء واختاري لوناً أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعية للحصول علي النتيجة المطلوبة.


4-استخدمى كريم الأساس

مكياج عروس
مكياج عروس


اختاري كريم الأساس الذي يناسب بشرتك لتوحيد لونها وإخفاء الشوائب، ابدئي بوضع طبقة خفيفة من كريم الأساس من منتصف الوجه ومن ثم توزع للخارج باستخدام فرشاة كريم الأساس، مع الحرص على مزج الكريم جيداً حول الفكّ والرقبة، كما ينصح بتجنّب وضع الكثير من كريم الأساس حتى لا يبدو مبالغاً فيه.


5-الرموش:

مكياج عروس
مكياج عروس


استخدام الرموش الصناعية يمنح عينيك مزيداً من التألق في ليلة زفافك، ويفضل استخدام الرموش هير باي هير للحصول على نظرة أكثر طبيعية.

تابعي المزيد:مكياج عيون عروس سموكي ملوّن


6-البودرة:

مكياج عروس
مكياج عروس


قومي بتوزيع بودرة الوجه على كامل وجهك بواسطة فرشاة عريضة، لتخفيف كريم الأساس ثم طبقي كمية قليلة من البودرة بدرجة أفتح أسفل العينين ووسط الوجه لإضاءته والحصول على بشرة متناسقة ومضيئة.


7-مكياج العيون:

مكياج عروس
مكياج عروس


احرصي على استخدام ألواناً تبرز جمال لون عينيك، مثل النحاسي للعيون الخضراء، والموكا للعيون العسلية، والأرجواني والرمادي للعيون البنية، وضعي ظلال العيون الذهبي اللامع على الجفن الثابت وعلى أول نقطة من الجفن المتحرك بواسطة فرشة ظلال العيون، وبعد أن تضعي اللون الذهبي ابرزي طرف العين بلون داكن قليلاً، لذا يمكنك اختيار البني الداكن المات ليبدو المكياج متألقا وأكثر جاذبية.


8-الآيلاينر:


تحديد العينين بواسطة الآيلاينر يضفي سحراً إضافياً لذا احرصي على اختيار الآيلاينر وتجنبي أقلام الكحل وما شابه ذلك خاصة في فصل الصيف.


9-الماسكرا:


طبقي عدة طبقات من الماسكرا علي رموشك بشكل منظم لتطويل وتكثيف الرموش، ثم انتظري قليلاً لتجف قبل استكمال خطوات مكياج الوجه.

تابعي المزيد:مكياج خفيف للعروس المحجبة


10-البلاشر:


ضعي القليل من البلاشر واحرصي علي توزعيه جيداً عبر الفرشاة الخاصة على الوجنتين.


11-أحمر الشفاه:

مكياج عروس
مكياج عروس


قومي برسم شفتيك بكنتور بلون ملائم مع لون أحمر الشفاه الذي اخترتيه ثم طبقي احمر الشفاه، ولضمان ثباته لفتره أطول ضعي كريم الاساس كخطوة أولى قبل أحمر الشفاه.

تابعي المزيد:صيحات مكياج لعروس العيون الزرقاء


12-مثبت المكياج:


استخدمي سبراي تثبيت المكياج على كامل وجهك، مع ترك العينين مغمضتين، وذلك برش القليل منه عن بعد حوالي 50 سنتيمتر، وذلك بعد الانتهاء من كل الخطوات لضمان ثبات مكياجك.