مشاهير /مشاهير العرب

فيديو: مليون مشاهدة لحفل تامر عاشور الأول "أون لاين"

تامر عاشور حقق مليون مشاهدة في البث المباشر
تامر عاشور من أول حفل أون لاين
تامر عاشور قدم الحفل بالتنسيق مع موقع اليوتيوب
تامر عاشور وجه الشكر لكل من تابع الحفل
تامر عاشور قدم الشكر لكل الفرق الطبية
تامر عاشور لبى رغبات جمهوره عبر التفاعل المباشر بموقع يوتيوب
تامر عاشور قدم باقة من أشهر أغانيه
تامر عاشور حاول الترفيه عن جمهوره

حقق النجم المصري تامر عاشور مليون مشاهدة لأول حفل "أون لاين" أطلقه مساء أمس للترفيه عن متابعيه وسط أجواء حظر التجوال والعزل الصحي الطوعي داخل المنازل خوفا من تفشي فيروس كورونا.

تامر عاشور
تامر عاشور من أول حفل أون لاين

تامر عاشور احتفل اليوم السبت بنجاح حفله الأول "أون لاين" وغرد عبر حسابه بموقع تويتر قائلا:الحمد لله حاولت اهون عليكم قعدتكم في البيت بالحاجة اللي بعرف اعملها الف شكر لكل اللي تابعوني.

 

الحفل تم بثه مباشرة عبر القناة الرسمية لتامر عاشور بموقع اليوتيوب، في سابقة هي الأولي من نوعها، وتابع الحفل أكثر من مليون وخمسين ألف مشاهد في البث المباشر فقط، ومن المتوقع أن يتزايد الرقم بعدما احتل تامر صدارة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال تامر عاشور في بداية الحفل: أول مرة أطلع لايف واتكلم بيني وبين الجمهور، إن شاء الله هتعدي الأيام على خير، وحاولت أقدم الشىء الذي أعلمه لكسر حالة الملل التي يعيشها الجمهور بالبقاء في منازلهم، وأقدم كل الشكر للناس في البيوت اللذين يشاهدوني، وكل الشكر للدكاترة والممرضين، وهدفنا الآن أن نظل في البيوت والحفاظ على أهالينا، كما قدم الشكر لرجال الأمن لأنهم يحافظوا على مصر، وأتمنى أن تمر هذه المحنة على خير، وأن تنال التجربة إعجاب الجميع، وأعد الجمهور بتكرارها حال إعجابهم بتلك التجربة.

 

وقدم تامر عاشور عدد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال الحفل، ومنها: تسلم، وكلموها عني، وقولوله سماح، وخيالي، وهتهدي، ومفيهوش غلطة، وفي بالي، وعشت معاك حكايات، وبيت كبير، ومن غير ما حكيلك، واخر مقابلة، وقالوا بالكتير، وتسلم، وأنا هاجي على نفسي، وافترقنا، وكلموها عني، وخلصانة الحكاية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

المزيد من مشاهير العرب

X