لمواجهة كورونا.. تبرعات من عدد من الفنانين التونسيين و صابر الرباعي مستاء

هند صبري
درة
رسالة صابر الرباعي
لطيفة العرفاوي
5 صور

أعلن عدد من الفنانين التونسيين عن دعمهم لحملة جمع التبرعات لفائدة وزارة الصحة التونسية بغاية مواجهة انتشار فيروس كورونا.


وفي هذا السياق أعلنت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي عن تبرعها بمبلغ 100 ألف دينار تونسي (حوالي 35 ألف دولار أمريكي) كما أعلنت كل من الممثلتين التونسيتين هند صبري ودرة زروق عن تبرعهما لصندوق مقاومة فيروس كورونا ب 50 ألف دينار تونسي (حوالي 17 ألف و500 دولار أمريكي).


من جانبه نشر الفنان صابر الرباعي تدوينة أكد فيها انخراطه في حملة التبرع ، و بدا صابر الرباعي في تدوينته "مستاء" ممن وصفهم ب"أصحاب التعليقات الفارغة" طالباً منهم "أن يوفروا على أنفسهم عناء الكتابة والكلام و يبدؤوا بأنفسهم بالتبرع قبل أي أحد كل حسب إمكانياته" وأضاف الفنان التونسي:" لكني لن أصرح بما تبرعت به فهو بيني وبين خالقي فقط ". وواصل الرباعي حديثه" ارحمونا من التعليقات التي لا فائدة منها و لن يزايد أحد على حبي لبلدي و شعبه ولست ممن يلهثون وراء ركوب الأحداث".


وكان عدد من مستعملي وسائل التواصل الاجتماعي كتبوا معلقين عن سبب تغيب الفنان صابر الرباعي عن حملة التبرع التي أعلن عنها في تونس لدعم مصالح الصحة في مواجهة انتشار فيروس كورونا واستغرب عدد من هؤلاء عدم إعلان الرباعي انخراطه فيها في الوقت الذي صرّح فيه عدد من الفنانين التونسيين بدعم الحملة وأعلنوا عن تبرعهم بمبالغ مالية.


تحدي "الكفالة"


وإضافة إلى التبرع بالمال اختار عدد من الفنانين والرياضيين الدخول في تحدي لمساعدة العائلات المعوزة وصرح هؤلاء بتكفلهم بمصاريف عدد من العائلات لمدة شهر كامل ومن بينهم لطيفة العرفاوي وهند صبري ودرة زروق وظافر العابدين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"