فساتين زفاف بسيطة للمحجبات صاحبات الخصر النحيف

فساتين محجبات دانتيل مع تصميم الـ Open Front
الفساتين الطويلة الدانتيل للمحجبات
فساتين مخصرة للمحجبات
فساتين محجبات أنيقة
فساتين السندريلا
فساتين محجبات مع الذيل الطويل
فساتين قصة السمكة لصاحبات الخصر الصغير
فساتين للمحجبات مخصرة
10 صور

صاحبات الخصر النحيف أكثر ما يناسبهن هي موديلات الفساتين التي تبرز جمال خصورهن، وهنا الكثير من فساتين الزفاف السمبل للمحجبات التي تناسب أذواقهن، اخترناها لكِ لتلهمكِ الكثير من الأفكار العصرية بهذا اليوم المهم.

فستان زفاف السندريلا

فساتين زفاف
فساتين زفاف


هذا التصميم وكأنه مُصمم خصّيصًا لصاحبات الخصر النحيف، يبرز جمال الخصر ورشاقته، مميز أكثر لصاحبات جسم الكمثرى والساعة الرملية، اعتمديه أيضًا إن كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين تخفي عيوب الأرداف، مع لمسة بسيطة من التطريزات البراقة التي تمنحكِ إطلالة مميزة بيوم الزفاف.

تابعي المزيد:فساتين زفاف بأكمام منسدلة لعروس 2020


فساتين الزفاف بتصميم الميرماد

فساتين زفاف
فساتين زفاف


هذه الموديلات غاية في الأناقة، ولكن بعض المحجبات لا يعتمدنها لأنها ربما لا تناسب أسلوب الاحتشام لديهن، ولكن يمكنكِ معها اعتماد الذيل الذي ينسدل من الخصر لإطلالة تناسب حجابكِ، وبالوقت نفسه تبرزين جمالكِ.

تابعي المزيد:أجمل موديلات فساتين زفاف اسبانيه 2020


فساتين الزفاف الذيل الطويل

فساتين زفاف
فساتين زفاف


يمنحكِ الذيل الطويل إطلالة مميزة ولمسة ملكية، اعتمديه مع التصميم الضيق من الخصر، لاسيما بالقصّة أو باختيار حزام الخصر، مناسب أكثر للصبايا قصيرات القامة، خاصة إن كان الفستان قصيرا قليلا من الأمام.

تابعي المزيد:فساتين زفاف مطرزة لعروس 2020


فساتين زفاف سمبل للمحجبات مع حزام الخصر

فساتين زفاف
فساتين زفاف


بشكل واضح، يمكنكِ إبراز الخصر باختيار حزام الخصر سواء من التول أو الحزام الكريستالي، أو الستان، كل هذه الأفكار تبدو عصرية للغاية، وتناسب الكثير من موديلات فساتين الزفاف للمحجبات.