بلس /أخبار

ملكة جمال بريطانيا تنتقم من خطيبها بطريقتها

ملكة بريطانيا العظمى حالياً
ملكة جمال بريطانيا العظمى حالياً
ملكة جمال بريطانيا العظمى وهي مصابة بالسمنة

قبل ثلاث سنوات كانت العروس «جين أتكين» تخطط لحفل زفافها الذي كانت تحلم به، لكن فاجأها خطيبها بأنه يريد فسخ الخطبة، وذلك بسبب وزنها الزائد، حيث كانت «جين» تأكل الكثير من الوجبات السريعة وتعرضت لسمنة مفرطة، لكنها توجت حالياً ملكة جمال بريطانيا العظمي.

وبحسب موقع «ميرور» تمكنت «جين» البالغة من العمر 26 عاماً من أولسيبي، التي تزوجت الآن بسعادة من شخص آخر، من الحصول على الانتقام النهائي من خطيبها السابق من خلال تتويجها ملكة جمال بريطانيا العظمى.
قامت «جين» باستبدال الوجبات السريعة بتناول الطعام الصحي، كما انضمت «جين» إلى صالة الألعاب الرياضية المحلية ولم تنظر إلى الوراء منذ ذلك الحين وبدلاً من ذلك، كانت تتطلع إلى أشياء أكبر وأفضل، مما أمكنها من التخلص من 50 كيلوغراماً من وزنها في غضون عامين.

بعد التخسيس تم تسمية «جين» ملكة جمال سكنثورب قبل أن تستمر في المنافسة على لقب ملكة جمال إنجلترا في عام 2018. حيث حصلت على لقب الوصيفة الأولى.

ثم تقاعدت لفترة وجيزة من المنافسة في المسابقات، لكنها قررت الخوض مرة أخرى في المسابقة بعد طرح اسمها في مسابقة ملكة جمال بريطانيا العظمى الـ75.
وذهبت وفازت باللقب في النهائي الوطني اللامع في ليستر.

بعد الفوز بالمسابقة، قالت «جين»: «ما زلت في حالة صدمة من الفوز، أنا سعيدة للغاية حتى أنني لا أستطيع حتى وصف ما أن فيه في كلمات - أنا بصراحة لا أستطيع أن أصدق ذلك».

«عندما بدأت في القيام بذلك، لم أكن أتخيل أبداً إلى أي مدى سأذهب. قبل ثلاث سنوات لم أكن أتوقع مطلقاً أن أفوز في مسابقة ملكة جمال بريطانيا العظمى، العمل الشاق حقاً يؤتي ثماره».

وتابعت قولها: «إن الفوز بملكة جمال بريطانيا العظمى يمثل نهاية رحلة طويلة وصعبة، ولكنها مذهلة أيضاً، فرغم تغير جسدي كثيراً، أعتقد أن شخصيتي لم تتغير».

ومضت ملكة الجمال لتذكر كيف ألهمها فسخ خطبتها بإجراء تغييرات كبيرة في حياتها، قالت «جين»: «قبل الانهيار كنت آكل أجزاء كبيرة من المعكرونة أو البيتزا ثم قطعة شوكولاتة بالحجم العائلي».

«في اليوم الذي ابتعد فيه خطيبي عني وفسخ الخطبة، ظننت أن عالمي قد انتهى - بكيت لأسابيع واستخدمت الطعام كراحة لي، لكن الأمر انتهى بي ليكون أفضل شيء حدث لي».

المزيد من أخبار

X