أحدث تسريحات للشعر الأشقر لعروس 2021

العروس صاحبة الشعر الأشقر تتمتع بجاذبية وسحر خاص، ولكن لكي تزيد من جمالها بيومها المهم، عليها اعتماد تسريحات شعر تبرز لون الخصلات الشقراء المختلفة، وهو ما سنساعدكِ به اليوم لاطلالة أكثر جاذبية بحفل زفافكِ.

تابعي المزيد: تسريحات الشعر الاسود.. لإطلالة عروس 2020 


تسريحة الشعر القصير الويفي لصاحبة الخصلات الذهبية

تسريحة العروس
تسريحة العروس


تسريحات الشعر القصير واحدة من أفضل القصّات التي يمكنكِ اعتمادها لتسريحة شعركِ، يمكنك اختيارها مع الفرق من المنتصف، وتنسدل طرحة الزفاف من الخلف، أو تعتمديه بطريقة جذابة مع إكسسوار الشعر مع الفرق على أحد الجانبين.
وكذلك هي من التسريحات الرائجة التي يمكنكِ تطبيقها لربيع وصيف 2020، ومناسبة أكثر لصاحبات الوجه الطويل.

 


تسريحة البف الملكية لاطلالة فخمة

تسريحة العروس
تسريحة العروس


المميز بتسريحات البف الملكية أنها تناسب الكثير من درجات الشعر المختلفة، خاصًة إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة تمنحكِ اطلالة ناعمة مع اللمسة الفخمة، فالأفضل أن تعتمدي على تسريحة البف مع الغرة على جنب، لاطلالة أكثر أناقة، ومعها اعتمدي على تاج متوسط الحجم، لإبراز جمال تسريحة البف الملكية.

 


تسريحة الشعر المرفوعة مع صبغة الهايلايتر

تسريحة العروس
تسريحة العروس


يمكنكِ اعتماد قصة البوي فريند من إحدى الجانبين، مع الشعر الويفي القصير من جانب آخر للشعر الجريء مع صبغة الهايلايتر، لاطلالة أكثر جرأة وعصرية أيضا، خاصة أنه لم تعد ترتبط تسريحات الشعر بشكل كلاسيكي محدد، بل يمكنك الذهاب بعيدا بأفكار غير تقليدية.

 


الشعر الويفي المنسدل

تسريحة العروس
تسريحة العروس


إذا كنتِ تتمتعين بشعر طويل وكثيف، جربي هذه التسريحة للشعر الويفي الطويل مع لمسات الخصلات الويفي المتماسلة، مع تسريحة الشعر المفتوح، والتي تعتبر أحد التسريحات المثالية للشعر المصبوغ بشكل عام.

تابعي المزيد: صور تسريحات شعر رومانسية لعروس خريف 2020