السكارف الزهري الحليف المثالي لملابس المحجبات

الحجاب الزهري الحليف المثالي لمختلف ألوان الملابس
السكارف الزهري
السكارف الزهري
السكارف الزهري
السكارف الزهري
السكارف الزهري
7 صور

 يعتبر السكارف إكسسوار ملازم للإطلالات الأنيقة للمحجبات ، و الدليل على ذلك ما تقدمه منصات عروض الأزياء من صيحات متجددة للأوشحة "السكارفات".

و يعتبر الحجاب الزهري  الحليف المثالي لمختلف ألوان ملابسك. اختاري ملابسك بعناية، إن من ناحية الستايل والقصات والخامات، واستخدمي  ذوقك الرفيع في الستايلينغ والتنسيق ما بينها وبين الأكسسوارات والحلي.

 

 

تابعي المزيد: طريقة تنسيق لفات السكارف للمحجبات

 

الفاشينيستا المحجبات يعشقن السكارف الزهري
 

السكارف الزهري
السكارف الزهري



بداية، يعتبر السكارف الزهري الإستثمار المثالي لأموالك، ولذلك، نادراً ما نرى فاشينيستا لا تملك مجموعة منه بمختلف تدرجاته وخاماته وستايلاته، خصوصاً أنهن يدركن بأنه يتناسب مع كل ألوان الملابس التي تنتقينها، كما أنه يمنح البشرة الإشراق ويضيف الى لوكك بالكامل لمسة أنوثة لا تقاوم. واللافت أن الزهري يأتي بعدد كبير جداً من التدرجات، فتجد كل منكن ما يناسب ستايلها ولن بشرتها، وهو يمنح السمراء التفتيح الجذاب المطلوب، ويضيف لمسة لونية الى ذوات البشرة البيضاء والحنطية وينعكس على وجوههن نعومة ورومانسية.

 

تابعي المزيد: طريقة وضع لفات حجاب عصرية بالسكارف الطويل

 

مثالي مع كل الألوان

 

السكارف الزهري
السكارف الزهري


وإن كنت تعتقدين بأن السكارف الزهري لا يتماشى سوى مع الملابس من اللون ذاته، فإنك مخطأة تماماً. فهذا اللون، بالرغم من تناغمه مع الزهري بشكل ساحر، إلا أنه يبدو رائعاً مع مختلف الألوان الأخرى وخصوصاً الرمادي وألوان النيود والترابية والباستيل والحيادية مثل الأبيض والأسود.

رأينا الكثير من الفاشينيستا المحجبات يخترن الزهري مع ألوان حتى غير متوقعة وفي كل مرة كان هذا اللون يندمج مع اللوك بطريقة ساحرة ويخلق توازناً بطريقة غير متوقعة. والمميز أن هذا الخيار السهل من السكارف يمكن أن تعتمديه في كافة أوقات النهار ويرافقك في الخروجات الليلة أيضاً. كل ما عليك القيام به هو انتقاء الخامة المناسبة لملابسك وللوقت الذي ستخرجين به، وستايل السكارف الملائم لملابسك، وتستمتعي بالإشراق.

 

تابعي المزيد: السكارف ..موضة شتاء 2020 وطرق تنسيقه مع الحجاب