شاهد: طفل يعزف على البيانو في أحد شوارع بريطانيا

الطفل هاريسون يعزف على البيانو
الطفل هاريسون يعزف على البيانو
الطفل هاريسون يعزف على البيانو
الطفل هاريسون يعزف على البيانو
4 صور

أذهل صبي عازف بيانو موهوب في أحد الشوارع البريطانية حشداً من المتسوقين أثناء أدائه سلسلة من المقطوعات الموسيقية في التسعينيات. وبحسب موقع «ميرور» تُظهر لقطات تم نشرها مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي للطفل «هاريسون كرين» البالغ من العمر 12 عاماً من أوجتون، لانكشاير، وهو يعزف على بيانو ليفربول ONE باللون الأحمر، بينما يمر السكان المحليون لقضاء أعمالهم الخاصة.


قام «هاريسون» بأداء موسيقى راقصة لروبرت مايلز عام 1996. مما جذب عدداً من المتسوقين فتوقفوا للاستماع إليه، ثم انتقل «هاريسون» بعد ذلك إلى أغنية إيفل 65 من عام 1998. قبل أن ينتقل إلى العاصفة الرملية لعام 1999 من قبل الفنلندية دي جي دارود. وبمرور الوقت، احتشد جمهور «هاريسون»، حيث يراقبه البعض ببساطة بينما يقوم آخرون بالنقر بأقدامهم وحتى أن بعضهم يبدأ التصوير على هواتفهم.


بعد ذلك، عزف الصبي مقطوعة جيش الأمة السبعة «وايت سترايبز» من عام 2003. قبل أن يعود إلى الأطفال لقضاء خاتمة كبيرة.


بينما يدقّق «هاريسون» النغمات النهائية على غرار التون جون، يضج الحشد الكبير من «ليفربول ون» بالهتاف والتصفيق.


في النهاية، يشكر «هاريسون» – خجولاً - الجمهور المرتجل وهو يختلط بعد ذلك مع والديه «جوناثان»، 40 عاماً، و«إيليانور»، 39 عاماً.


كان عازف البيانو الصغير مجرد واحد من بين العديد من الموسيقيين المحليين، الذين أتيحت لهم الفرصة للمشاركة في مهرجان Tickle The Ivories في «ليفربول ون» في الصيف الماضي.


لم يكن أداء «هاريسون» هو الأول، رغم أنه لعب في مركز التسوق ما يصل إلى عشرات المرات منذ عام 2018.


في عام 2017. استغل «هاريسون» بيانو في مطار مانشستر، حيث قام بجذب المسافرين من خلال عرضه «I Giorni» للمؤلف «لودوفيكو إيناودي».