اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور: أصالة تلمح للرد على زوج أنغام وخائفة من الندم

أصالة تستشير متابعيها قبل البوح بكلمات ستسبب المتاعب
هل ترد اصالة على تصريحات زوج أنغام
أصالة تلقت نصائح بالتزام الصمت خوفا من الندم
هل تكشف اصالة كواليس مبادرة سميرة سعيد للصلح مع أنغام
أحمد إبراهيم أعاد أزمة أنغام وأصالة للواجهة
أصالة جريئة دوما ولكنها متخوفة هذه المرة
أصالة مع زوجة أحمد إبراهيم الأولى
أصالة هل تحسم قصة انفصالها عن طارق العريان
أصالة كشفت عن أغنية خليجية جديدة
9 صور

كشفت المطربة السورية أصالة عن رغبتها في البوح بكلمات تعرف أنها ستثير الكثير من المشاكل والأزمات، وقد تشعر بعدها بالندم، وربط البعض بين تغريدة أصالة وبين تصريحات الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم حول كواليس خلافه معها عقب إعلانه الزواج من المطربة أنغام وتلميحه باحتفاظه باسرار لو تحدث عنها سيسبب حرجا للكثير.

اصالة وأنغام
اصالة وأنغام قبل اشتعال الأزمة بينهن

أصالة غردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: أريد أنّ أقول رأي قدّ أندم على البوح به فيما بعد، ولكنّني أشعر بحاجة ماسّه للتّعبير وللبوح وللفت النّظر، وقدّ يُسبّب لي بعض المشاكل، وقدّ أُعاتَب عليه كثيراً، ولا أعرف ماذا أفعل؟

 

وتابعت قائلة في تغريدة تالية: الأهمّ منّ الّلى كنت رح قوله، هوّه إنّى قريباً بسّ مو جدّاً، رح تسمعوا أغنيه خليجيّه جديدة، والأغنية مو منطقيّه حلاوتها، وبسّ هيك، وتصبحوا على خير.

 

والمثير أن عدد من المشاهير دخلوا للتعليق وقدموا نصائح مختلفة منهم المخرج عمرو عرفة الذي قال: ضعي الندم علي البوح في كفة الميزان و ضعي الحاجه الماسة للتعبير في الكفة الأخري .. زني الأمر  و إنتي ست العاقلين، بينما نصحها البعض الاخر بالابتعاد عن أي كلام قد يسب لها الندم لاحقا.

 

يذكر أن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم يرتبط بعلاقة مصاهرة مع طارق العريان بزواجه الأول من ياسمين ابنة شقيقته، وتسبب زواجه من أنغام في قطع علاقتها بصديقتها المقربة أصالة، رفض طوال الفترة الماضية الرد على تصريحات أصالة ضده وضد زوجته أنغام ووصف الأخيرة بالغدارة وخرابة البيوت، وبدا متحسسا من التعليق على خبر الطلاق مؤكدا أنه غير متأكد من حدوث ذلك.

 

ولكنه تحدث للمرة الأولى في تصريحات لبرنامج etbilarabi مؤكدا أنه لا يعرف إذا كان انفصال طارق العريان واصالة حقيقي أم لا، وبعد تنبيهه بتأكيد الطرفين لحدوث الانفصال أصر إبراهيم على موقفه قائلا: معرفش بكرة في إيه، والدنيا صغيرة جدا ومحدش عارف مين حيبقى مع مين بكرة ومين ممكن يرجع لمين، فلازم أحاسب على كلامي جدا، لأن ممكن بكرة نتجمع كلنا في صورة واحدة وشكلنا حيبقى وحش قوي لو قلنا كلام وحش في حق بعض.

 

وتابع مؤكدا أن الانفصال ليس خبرا سيئا ولكن من الممكن أن يكون بداية جديدة "بين نفس الطرفين" وفرصة لإعادة بناء البيت بقواعد وأسس أفضل.

 

وأكد أن تعاونه مع اصالة في أغنيتها الأخيرة "جابوا سيرته" كان قبل صدور تصريحاتها بحق أنغام، ولكنه كرجل محترف يفصل بين حياته الشخصية وبين عمله كموزع موسيقي قام بتنفيذ الأغنية بعد انتشار تصريحات أصالة، ولكن حاليا لا يوجد تواصل بينهما ولا اتفاق على أغنيات جديدة مرجعا السبب لانشغاله بالتعاون مع نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب وأنغام في ألبومات جديدة.

 

أحمد إبراهيم: لو في خصومة مينفعش تكون بمبدأ "إذا خاصم فجر"

وعاتب إبراهيم أصالة على تصريحاته بحقه وحق زوجته أنغام، مؤكدا أن العلاقة بينهم كانت تسمح لها بأن تعاتبه بشكل شخصي بعيدا عن وسائل الإعلام، وقال: مش شايف أن كان في خصومة أصلا، وحتى لو كان في خصومة مينفعش تكون بمبدأ "إذا خاصم فجر".

 

أضاف: أنه راعى طوال الفترة الماضية الا يتحدث بسوء عن أي شخص، وقال: أنا بحترم الناس كلها حتى الذين يرون أن هناك خلاف وكنت أنتظر أن يكون الحوار في إطار العائلة.

 

وكشف إبراهيم عن مبادرة الفنانة سميرة سعيد لتقريب وجهات النظر بين اصالة وأنغام ووصفها ب"حسن النية"، وصاحبة القلب الكبير، وابدى استجابة لمبادرة سميرة مؤكدا أنه لا توجد أزمة لديه أو عند أنغام مع أي شخص وقال: احنا في مصر بنراعي العيش والملح جدا وفي اسرار لو كشفتها ممكن تكون محرجة جدا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"