بلس /أخبار

في ندوة «سيدتي».. مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يكشفون تفاصيل حياتهم الافتراضية

مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في ضيافة سيدتي
صورة جماعية لجلسة سيدتي
الأردنية أريج النشاشيبي
خبيرة التجميل المصرية سمر زيدان
العراقية زينة لؤي
الإماراتية الريم سيف
المصرية سمر زيدان
الإعلامي الإماراتي نور الدين يوسف
اللبنانية لمى جمال

تزخر منصات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بالمئات ممن يصنفون من فئة «المؤثرين» في المجتمع، في مجالات الحياة مختلفة، وبالأخص الإناث اللاتي اتخذن منها مهنة مربحة للغاية، حتى باتت الشهرة حلم لكثير من الفتيات، بمؤهلات لا تتجاوز حساباً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعدداً لا منته من المتابعين لتصبح أحد نجوم السوشال ميديا.

من هذا المنطلق، أجرت مجلة «سيدتي» حوارًا شائقًا مع مجموعة من أبرز المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي في مجالات مختلفة ومن مختلف الجنسيات، حول تفاصيل حياتهن الافتراضية، وكيف بدأن مشوارهن؟ وكيف أصبحن من المشاهير؟، وما مدى تقبل الناس لهن؟، وهل أصبح مصطلح «مشهور» أو «مؤثر» يترجم كوظيفة مربحة لجني الأرباح؟ وهل يؤيدن وجود كلية للدراسة تخرّج المؤثرين؟

وقد استضافت «سيدتي» في دبي  كلا من: العراقية زينة لؤي المتخصصة في مجال الموضة والتجميل (441 ألف متابع)، وخبيرة التجميل المصرية سمر زيدان (141 ألف متابع)، ومصممة الأزياء اللبنانية لمى جمال (605 آلاف متابع) والإماراتية الريم سيف المهتمة في مجال الموضة والتجميل (217 ألف متابع)، والأردنية أريج النشاشيبي المتخصصة في مجال الإعلام (608 آلاف متابع)، والإعلامي الإماراتي نور الدين يوسف (184 ألف متابع).

وبدأن الجلسة بالتعريف عن أنفسهن وعن بدايتهن، حيث عبرت زينة لؤي عن أن بدايتها كانت بالعمل في مجال الإعلام والصحافة في إحدى المجلات المتخصصة بالموضة والأزياء والماكياج حتى قررت الاستقلال وبدء العمل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أربع سنوات، كذلك المصممة لمى جمال التي نوهت أن حسابها كان لتسليط الضوء على الآخرين ونقل كل ما يختص بالموضة من حسابات الماركات العالمية منذ سبع سنوات حتى قررت بدء العمل على صنع محتوى خاص بها، أما الريم سيف فتقول إنها بدأت بالعمل كمحررة في أحد المجلات العربية في قسم الأزياء والموضة وبعد أربع سنوات قررت ترك العمل وفتحت قناة خاصة بها على منصة اليوتيوب لتقوم بتصوير فيديوهات بكل ما يختص بمجال الفاشن والماكياج.

أما الإعلامية أريج النشاشيبي التي بدأت مشوارها بالعمل مذيعة في التلفزيون فقد بدأت مشاركة مقاطعها على مواقع التواصل حتى شعرت أن نسبة كبيرة من جمهورها بات يهتم أكثر إلى مظهرها وطريقة لبسها فقررت الخوض في هذا المجال والتوسع كوظيفة وليس فقط كهواية، وتشاركها خبيرة التجميل سمر زيدان التي قررت ترك عملها والتفرغ للترويج لعملها الخاص كخبيرة ماكياج عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

https://www.instagram.com/ctilburymakeuparabia/?hl=en

https://www.instagram.com/palazzoversacedubai/?hl=en

https://www.instagram.com/gaggenauofficial/?hl=en

المزيد من أخبار

X