أمريكية ذهبت للصيد في مياه جليدية فكادت تنهي حياتها

أمريكية ذهبت للصيد في مياه جليدية فكادت تنهي حياتها
أمريكية ذهبت للصيد في مياه جليدية فكادت تنهي حياتها
2 صور

فقدت توازنها، فانزلقت في المياه الجليدية، كادت تتجمد فيها، لولا كاميرا أحد ضباط الشرطة الأمريكيين، التي التقطت لقطات مثيرة لجسم امرأة ثقيلة الوزن، يتم سحبها إلى بر الأمان، بعد أن انزلقت وسقطت في المياه الجليدية أثناء رحلة صيد، في ولاية ميشيغان الأمريكية، وأظهرت اللقطات محاولة رجال الشرطة، في مقاطعة ماكومب، وهم يندفعون نحو المرأة التي غمرتها المياه بالكامل لمدة 15 دقيقة.

ووفقاً لشبكة ABC News الأمريكية. قال مكتب مسؤول الشرطة: «إن اثنين من الصيادين القريبين الذين سمعوا سقوطها، يمكن رؤيتهما في الفيديو وهما يحملان ذراعيها لمنعها من الانزلاق تحت الماء، وبالتأكيد إنقاذها من الغرق، وسمعها الصيادان، وهي تطلب النجدة وتقول: ساعداني أنا عالقة تماماً»، لافتاً إلى أنه عندما وصلها الضباط من المكتب، لم تتمكن من تحريك جسدها على الإطلاق، وفقاً لبيان صادر عن مكتب رئيس شرطة المقاطعة.

كانت «ميلر» تقوم بصيد السمك مع أحد الأصدقاء، عندما حاولت الوقوف على الرصيف وانزلقت قدمها، وسقطت في الماء؛ بسبب الثلج المتراكم على الرصيف، وحاولت صديقتها مساعدتها، لكنها لم تكن قادرة على الاتصال بالسلطات المعنية لمساعدتها.

قالت «ميلر» إنها ممتنة لجميع المشاركين في إنقاذ حياتها، ومزحت قائلة: «انتهز مكتب الشريف الفرصة لتدريس أفضل الممارسات لأي شخص يقع في المياه المتجمدة».

من بين العديد من النصائح، حذرت السلطات عامة في الولاية، بعد الحادثة، الناس من الذعر، والسيطرة على تنفسهم في هذه الحالات، والتمسك بشيء للبقاء فيه إذا كان ممكناً».