افتتاح معرض ديارنا

(2).jpg
افتتاح معرض ديارنا
(1).jpg
افتتاح معرض ديارنا
(5).jpg
افتتاح معرض ديارنا
(3).jpg
افتتاح معرض ديارنا
(4).jpg
افتتاح معرض ديارنا
(2).jpg
(1).jpg
(5).jpg
(3).jpg
(4).jpg
5 صور
افتتحت وزارة التضامن الاجتماعي، معرض ديارنا للأسر المنتجة بمحافظة الأقصر، الذي يستمر حتى 8 فبراير 2020، والمقام في ساحة سيدي أبو الحجاج، بالأقصر على مساحة 600 متر مربع، تحت رعاية نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.
ويضم المعرض المنتجات المتميزة لـ50 عارضاً من جمعيات الأسر المنتجة من محافظات الجمهورية، وهي القاهرة والإسكندرية وشمال سيناء والفيوم وسوهاج والجيزة والأقصر وقنا والوادي الجديد وأسيوط وأسوان، كما يشارك في المعرض أيضاً عارضون تابعون لجهاز تنمية المشروعات من أصحاب المشاريع الصغيرة بمنتجاتهم. تتنوع المنتجات بالمعرض بين الأشغال اليدوية من الجلود والصدف والمفروشات والسجاد والكليم والجوبلان والإكسسوارات ومنتجات الكروشيه واللاسيه والصدف والخزف والخوص واللوحات الفنية والفخار وأباجورات الملح ومكملات الديكور بأنواعها، وتتميز كل هذه المنتجات بكونها منتجات تراثية مصنوعة يدوياً وذات جودة عالية.
جدير بالذكر أن معرض ديارنا، يعد أحد الأدوات التسويقية الداعمة لمنتجات شباب الأسر المنتجة، التي تساهم بها الوزارة في إطار تشجيع الوزارة للجمعيات والأسر المنتجة على المشاركة وتعظيم العائد التنموي من مشروعاتهم والترويج لها طوال العام من خلال تنظيم معارض في كل محافظات الجمهورية لتحقيق الاستدامة.