راعي أغنام يثأر لكلبه فيقتل نجل صديقه بطعنة في القلب

تعبيرية

بطعنة في القلب، تخلص شاب من نجل صديقه؛ انتقاماً منه لضرب كلب حراسة الأغنام التي يملكها المتهم، أثناء مرورها من أمام منزل أسرته في الدقهلية، وألقت المباحث القبض عليه، وأحيل إلى النيابة، التي نسبت إليه تهمة القتل العمد، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.


وقالت مصادر أمنية إن الشرطة تلقت إشارة من المستشفى العام الجديد، في محافظة الدقهلية، بوصول أحد الشباب، من قرية «كفر بداوي القديم»، مركز المنصورة، جثة هامدة، وبه أثر طعنة نافذة بالصدر من الناحية اليسرى، انتقلت الشرطة وتبيّن مصرع «العدوي. ع»، 32 سنة، ومقيم بقرية كفر بداوي القديم دائرة المركز، ودلت تحريات المباحث أن المجني عليه حدثت بينه وبين أحد الأشخاص مشادة كلامية، ويدعى «حسن. ع» 20 سنة، راعي أغنام، بسبب ضرب نجل المجني عليه لكلب الراعي، أثناء مروره أسفل منزلهم، وتطورت لتبادل السباب بينهما.


وأضافت التحريات أن والد الشاب توجّه إلى المتهم، بمنطقة «عزبة حسن أبوسمرة»، وحدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت للتشاجر بالأيدي، وأخرج على إثرها الراعي سلاحاً أبيض «سكيناً» من بين طيات ملابسه، وسدد للمجني عليه طعنة نافذة في الناحية اليسرى بالصدر، وفرّ هارباً، وتمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات؛ اعترف وأكد أن المشاجرة بدايتها ضرب ابن المجني عليه لكلبه بالطوب أثناء السير في الشارع، وحاول منعه، لكنه تطاول عليه بالسب والقذف، ورد عليه السباب، فجاء والده وحاول التعدي عليه بالضرب، فطعنه بسكين كانت بحوزته، وأرشد عن مكان السلاح المستخدم في الجريمة.