توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يناير 2020 عاطفيًا

توقعات الابراج للاسبوع الثالث من يناير 2020 على الصعيد العاطفي

توقعات ابراج 2020 للاسبوع الثالث من شهر يناير، وخصوصًا على الصعيد المهني والمادي. وما هي ابرز التوقعات المهنية بانتظار الابراج، "سيدتي.نت" يطلعك عليها من اخصائية الابراج عبير فواد في الآتي:

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من يناير 2020 على الصعيد العاطفي


الحمل 12 آذار ـ 20 نيسان

«الشمس» في منزل الأصدقاء تمنحك إشراقة... ينجذب إليك الجنس الآخر ويستمع إليك الآخرون بشغف، ويساعدك الفلك أن تكون قدوة للمحيطين بك، فقط لا تبالغ في الفخر بنفسك وتجنب الخيلاء بخاصة يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

الثور 21 أبريل ـ 20 مايو

«فينوس» في منزل الأصدقاء ومن السهل أن تتلقى كلمات المديح والإعجاب. وإذا كنت غير مرتبط، قد تتحول علاقة صداقة إلى حب، فقط كن متسامحاً ومرناً يومَيْ السبت والأحد، ولا تتحدث عن أخبارك من الأربعاء إلى الجمعة.

الجوزاء 21 مايو ـ 21 يونيو

«فينوس» و«المريخ» معاكسان ويضعان على عاتقك هموماً عاطفية وعائلية... كن لبقاً لتتجنب سوء التفاهم ولا تستسلم للشكوك، ويساعدك «عطارد» في التواصل مع الأصدقاء وتلفت الانتباه ويلتف من حولك الكثيرون.

السرطان 22 يونيو ـ 22 يوليو

«فينوس» في منزل الحظ تعدك بقضاء أوقات ممتعة مع من تحب وتهتم بإعطاء مزيد من الوقت للأهل والأحباب، فقط قاوم المعاكسات الفلكية من الأربعاء إلى الجمعة ولا تُبدِ استياءً أو تبرُّماً على من حولك.

الأسد 23 يوليو ـ 22 أغسطس

«عطارد» في مواجهة برجك... قد تميل لإثارة المشاكل مع الأصدقاء أو مع شريك حياتك وعليك أن تسيطر على انفعالاتك وألاّ تستسلم لمشاعر الإحباط. ومع ذلك، تتقاسم السعادة مع الأحباب والأصدقاء من الإثنين إلى الجمعة.

العذراء 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر
«فينوس» و«المريخ» معاكسان وقد يخلق لك ذلك خلافات أو سوء تفاهم عاطفي وعائلي. ومع ذلك «الكواكب» في منزل الحب تدفعك إلى حل المشاكل من دون عصبية. وعلى الصعيد الاجتماعي، علاقتك بمن حولك تسودها روح التفاهم.

الميزان 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

«الشمس» و«عطارد» في منزل الحب يعدانك بفترة واعدة عاطفياً واجتماعياً، فقط كن واسع الأفق عائلياً لتبدد أي سوء تفاهم، وإذا كنت متزوجاً، تجنب الصدام مع شريك حياتك من الأربعاء إلى الجمعة، وتمالك أعصابك.

العقرب 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

«فينوس» في منزل الحب تمنحك أجنحة لتحلّق في سماء الرومانسية ويجعلك ذلك إيجابياً مع من تحب، لكن عائلياً واجتماعياً، يجب أن تنتبه لمشاعر المحيطين بك وكن مستعداً لاستحضار روح التعاون والتسامح مع الجميع.

القوس 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

«فينوس» قد تصيبك بتشوش عاطفي... الأمر يتطلب منك التصرف بحكمة، فلا تتماد في أي جدال عائلي أو عاطفي ولا تتأثر بالملاحظات والاستفزاز. ومع ذلك، تحسن التصرف يومَيْ السبت والأحد ومن الأربعاء إلى الجمعة.

الجدي 21 ديسمبر ـ 19 يناير

«فينوس» في منزل العلاقات تمنحك سحراً وتعدك بلقاءات عاطفية واجتماعية جميلة... تقدّم النصائح بإخلاص وتكسب ثقة من حولك، فقط من الأربعاء إلى الجمعة: لا تُعمّق خلافك مع الأهل والأقارب والأصدقاء بانتقادك لعيوبهم.

الدلو 20 يناير ـ 18 فبراير

«المريخ» في منزل الأصدقاء يجعلك أكثر ابتهاجاً بالحياة، وتبدأ مرحلة مختلفة تصر فيها على التجديد والتطور. تتوطّد علاقاتك وتتعامل بود ومثالية فتحصد حباً كثيراً في المقابل. فقط تأنَّ في أقوالك يومّيْ الإثنين والثلاثاء.

الحوت 19 فبراير ـ 20 مارس

«فينوس» في برجك تمنحك فتنةً طاغية وتلفت الأنظار، بخاصة أنظار الجنس الآخر... تؤثر في الآخرين بدعمهم وتحصل على التقدير لذلك، وتنجح في أن توطد علاقتك بالجميع، وقد تتلقى دعوات اجتماعية تقرّبك من الآخرين.

 

شاهدي أيضاً: توقعات الأبراج عام 2020 لبرج الدلو.. نادين نجيم

 

اقرئي أيضًا:

توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 عاطفيًا

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 على الصعيد المهني