مكياج عروس 2020..تعرفي إلى أبرز الصيحات

مكياج عروس
مكياج عروس مع أحمر الخدود الوردي
الألوان الترابية لمكياج عروس 2020
لمسات طبيعية لمكياج العروس
صيحات مكياج لعروس 2020
الألوان الترابية لصيحة مكياج عروس 2020
8 صور

المكياج في تجدد دائم، وتظل الصبايا يحاولن مواكبة الموضة للظهور بأفضل اطلالة بيوم الزفاف، فكل فتاة بالطبع تتمنى أن تبدو أجمل من أيّ يوم مضى في حفل زفافها.
ولمظهر عصري وجذاب، إليكِ أبرز صيحات مكياج العروس 2020.


الألوان الهادئة لأحمر الشفاه اللامع

أحمر شفاه
أحمر شفاه


أصبح التوجه الغالب نحو مظهر الفتاة الطبيعي بحفل زفافها، وإبراز جمالها من دون تغيير ملامحها، ولهذا برزت ألوان طبيعية وأقرب للون بشرة الصبايا، مثل الروز والسومون بخاصة مع لمسة الغلوس التي تُبرز أكثر جمال الشفاه، طبقيها مع مكياج ناعم بلمسة الهايلايتر البسيطة، لاطلالة متوهجة.

تابعي المزيد: مكياج خطوبة سموكي على طريقة نجمتكِ المفضلة


مكياج مع أحمر الخدود البارز

أحمر خدود
أحمر خدود


ليس هناك أجمل من أن تُبرز العروس جمال وجنتَيْها بأحمر الخدود، وهي من الصيحات التي برزت بفترة الستينيات والسبعينيات، مناسبة للصبايا صاحبات البشرة البيضاء، مع رموش كثيفة، لاطلالة متناغمة.

تابعي المزيد: مكياج عروس وردي مميز لعروس 2020


الألوان الترابية والبرونزية لظل الجفون

ظلال الجفون
ألوان ترابية


المميز بهذه الصيحة أنها تناسب الصبايا صاحبات البشرة البيضاء والخمرية، اعتمديه مع اللوك الترابي، والغلوس بألوان النود البنية والبيج بدرجاته المختلفة، لتحتفظي أيضًا بالمظهر الطبيعي لكِ بالمكياج، وهو السائد بأبرز صيحات مكياج 2020.

تابعي المزيد: أفضل أنواع أحمر الشفاه للعروس


لمسات الغليتر

لمسات غليتر
لمسات غليتر


موضة الغليتر بعالم المكياج، أصبحت جزءًا أساسيًّا من اطلالات الكثير من العرائس بيوم الزفاف، تحديدًا مكياج العيون، الذي يُبرز جمال الصبيّة مع وجه متوهج ومضيء، وهو أكثر ما تبحث عنه بهذا اليوم المهم، فاللمسات اللامعة بشكل عام تمنح الصبايا بريقًا من نوع خاص، واطلالة غاية في الأناقة والجاذبية.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف