اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محامي عائلة القتيل: الموسى أصيب بثمانية عشر طلقة في فيلا نانسي عجرم

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
نانسي عجرم
نانسي بعد اصابتها في الحادث
نانسي عجرم وزوجها
القتيل محمد الموسى
5 صور

أكد المحامي والمستشار السوري عادل خليان وكيل عائلة محمد الموسى الذي قتل في فيلا نانسي عجرم و زوجها الدكتور فادي الهاشم أنهم طلبوا التوسع بالتحقيق واستدعاء كل من له علاقة بالحادثة.

وقال المحامي في تصريح لإذاعة " شام إف إم " السورية : " طالبنا بتفريغ صور الكاميرات كاملة وتحليل الهواتف النقالة وأيضاً طلبنا الكشف على الفيلا لمعرفة مكان القتل سواء في الممر او غرفة الأطفال أم في غرفة النوم أو في المطبخ و بمحضر الضبط لم يكن مكتوباً المكان الذي وقعت فيه الجريمة ".

وتابع خليان : " وبعد الاطلاع على محضر الضبط تبين لنا وجود ثمانية عشر طلقة في جسد محمد منها 11 طلقة في الجهة الأمامية للجسم و سبع طلقات في الجهة الخلفية من الجسد ".
 



وعن تعدد الروايات حول العمل الذي يقوم به محمد في فيلا نانسي ؟ .. قال المحامي الخليان أنهم طلبوا تحليل معلومات اتصالات هاتف محمد من أجل معرفة ذلك بدقة لافتاً إلى أن زوجة محمد أخبرته أن زوجها قال لها قبل خمسة أشهر أنه ذاهب لفيلا نانسي عجرم من أجل نقل عفش منزلها وأنه أخبرها قبل مدة أن لديه حساب عند نانسي عجرم وأنه ذاهب إحضاره ويوم وقوع الجريمة أخبرها أنه ذاهب لتحصيل حساب ولكنه لم يخبرها أنه من فيلا نانسي عجرم.

يشار إلى أن تداعيات ما حدث في فيلا نانسي عجرم لا تزال مستمرة في ظل إعادة فتح تحقيق بالقضية.
 

بالفيديو .. حقيقة تبديل ملابس القتيل في صور كاميرات مراقبة فيلا نانسي عجرم

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"