اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عثر على خاتم زواج فأعاده لصاحبته بعد 37 عامًا

خاتم الزفاف
خاتم الزفاف
خاتم الزفاف
خاتم الزفاف
4 صور

أمر لا يصدق، إيطالي أعاد خاتم زواج مفقود منذ أكثر من 37 عاماً إلى صاحبته بعد أن عثر عليه عن طريق المصادفة؛ حيث عثر «جيانكارلو ترافيرسو» ذو الـ58 عاماً، أثناء سيره في بلدته «باستورانا» بمقاطعة «ألساندريا» بشمال إيطاليا، على خاتم زواج مدون اسم «سيرافينا» وتاريخ 26 نيسان 1981، المعلومتين اللتين ساعدتاه على العثور على مالكته.


وبحسب صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، تعود قصة الخاتم إلى ما قبل 37 عاماً، عندما فقدته «سيرافينا» أثناء سيرها مع زوجها في أحد شوارع ريف «باستورانا» لزيارة عمه، بعد سقوطه من إصبعها.


ورغم رحلات البحث الطويلة عنه، فإنها لم تعثر عليه مطلقاً، ولكن اتصل بها «ترافيرسو»، يبلغها خبر عثوره على خاتم زفافها بعد كل هذه الأعوام.


وبدأ «ترافيرسو» بحثه عن صاحبة الخاتم بالقرى المحيطة به، وعثر ترافيرسو على الخاتم في بلده شمال إيطاليا، والخاتم مدون عليه اسم صاحبته سيرافينا وتاريخ 26\4\1981م.


واتجه إلى مكاتب التسجيل في البلدية، وعثر عليه بعدما حالفه الحظ بذلك، وتم استدعاء صاحبة الخاتم إلى البلديه، لأخذ الخاتم.


والجدير بالذكر أن الخاتم مفقود من 37 سنة، عندما سقط من يدها أثناء سيرها مع زوجها في أحد شوارع المنطقة، فعندما بلغت بالهاتف عن العثور على هذا الخاتم لم تصدق أنه تم العثور عليه بعد 37 سنة إلا بعد استلامها إياه.