الليلة نجوم عرب يغنّون في حفلات رأس السنة في تونس وأغلاهم أجراً هو حسين الديك

مثلما كان نجم احتفالات راس عام2017 في تونس فانه سيكون نجم 2020
ايهاب توفيق والتونسية الفة بن رمضان
النجم العربي لطفي بوشناق سيسعد جمهوره الليلة
الدعاية لحفلات راس العام الجديد في تونس
حسين الديك سيغني في مدينة سوسة الساحلية
6 صور

يحتفل التُّونسيُّون الليلة كسائر شُعوب الدُّنيا بقدوم عام جديد2020، ورغم أنّ المزاج العام للنّاس يغلبُ عليه الارتباك والحيرة بسبب المناخ السّياسي والاجتماعي غير المستقرّ، فانّ الكثير من العائلات والأفراد يهرعون الى المطاعم والفنادق للاحتفال بالعام الجديد2020،والتّي استعدّت خير الاستعداد لتوفير أجواء سهرة رائعة تتوفّر فيها ألذّ الأطباق وما تبعها وأيضا حفلات فنيّة رائقة .


نجوم من تونس ومن مصر ولبنان

في مدينة سوسة الساحلية
في مدينة سوسة الساحلية


ورغم غلاء أسعار سهرات رأس السّنة الجديدة فانّ الميسورين من التّونسيّين لهم القدرة على ذلك ،ولكن هناك من الطبقات المتوسّطة من يقتطعون مصاريف سهرة الليلة من الميزانية المتعسّرة للأسرة، بل هناك من يقترضون من أجل التمتّع بليلة راس السّنة في فندق فخم ليأكل ويشرب ويحضر الحفلة الفنيّة المرافقة و لا بدّ من الاشارة أنّ أكثر التّونسيّين يُفضّلون السّهرة العائليّة في البيت حول قطعة من الحلويّات ومشاهدة القنوات التّلفزيونية التّونسيّة أو الفرنسيّة التّي تبث حفلات خاصّة بالمناسبة.

وقد تعاقدت الفنادق الفاخرة مع فنّانين من تُونس ومن الخارج لضمان جوّ احتفاليّ للحُرفاء الذّين اختاروا السّهر خارج بُيوتهم.


اعلانات

إعلان حفل في تونس
إعلان حفل في تونس


وقد تكرّر ظُهور الاعلانات في القنوات التلفزيونيّة وفي الاذاعات والصّحف والمواقع للحفلات التّي سيُغنّي فيها الليلة نجوم من تونس ومن مصر ومن لبنان ومن بينهم روني فتوش وفارس العربي وايهاب توفيق والمطربة الشعبيّة المصريّة بوسي وحسين الدّيك الذي سيكون أجره 100 ألف دينار تونسيّ عن كلّ حفلة وهو سيغنّي الليلة في أكثر من حفلة.
والملفت انّ النّجوم العرب والتونسييّن يُحيوون حفلات رأس السّنة أحيانا في اكثر من فندق، بل وأحيانا في أكثر من مدينة متنقلا وهناك من يفضّل حفلة واحدة في فندق واحد مقابل أجر مرتفع.


امتلأت الفنادق

لطفي بوشناق
لطفي بوشناق


ولان اختار صابر الرباعي ان يغنّي هذه الليلة في بيروت فان لطفي بوشناق وغيره من النجوم التونسيين فسيغنّون في فنادق ومطاعم تونسيّة.
و تم الاعلان في وقت سابق ان نانسي عجرم ستكون نجمة سهرة رأس السنة الجديدة مثلما كان الامر في اعوام سابقة الا ان برنامجها تغيّرفي الأخير وستغني الليلة في دولة اخرى.
وانّ أغلى أجر للفنانين التونسيّين فهو من نصيب المطربة أمينة فاخت التّي قيل انّها ستنال 80 ألف دينار تونسي في سهرة واحدة ، ومن أكثر النّجوم طلبا الفنان الاستعراضي شمس الدّين باشا الذي سيكون الليلة في اكثر من سهرة متنقلا بينها لإرضاء الجمهور الكبير من محبّيه وينال عن كلّ سهرة 15 ألف دينار وستغنّي الليلة ألفة رمضان وزازا ووليد التّونسي وغيرهم في سهرات متنوّعة وفي فنادق ومطاعم مختلفة.
ورغم ان الناس عوما تعاني من ازمات مالية بسبب غلاء المعيشة والوضع الاقتصادي الصعب في البلاد الّا ان الفنادق في مدينة"الحمّامات "(60 كلم جنوب تونس ) مثلا امتلأت فنادقها بنسبة تقارب المئة في المئة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"