الرياض بوليفارد تظهر بحلة جديدة بعد مشروع التوسعة

تُعد منطقة البوليفارد واجهةً لعشاق السهر والتسوق
ستُمدَّد الفعاليات في منطقة البوليفارد حتى نهاية مارس المقبل.
الحلة الجديدة، شملت مجموعةً من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الإسبانية والمغربية والإيطالية واليابانية
4 صور

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، اكتمال أعمال الصيانة لمنطقة البوليفارد في الرياض، العاصمة السعودية، معرباً عن تطلعه لأن تنال إعجاب ورضا زوار فعاليات موسم الرياض السياحي.


كما كشف عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر عن زيارة عادل الجبير، وزير الدولة للشؤون الخارجية، منطقة البوليفارد.


وازدانت "بوليفارد الرياض" بحلة جديدة، شملت مجموعةً من المطاعم الخاصة التي تقدم أشهى المأكولات الإسبانية والمغربية والإيطالية واليابانية، وغيرها من المطاعم العالمية.


وسيكون أهالي العاصمة وزوارها من عشاق الصباح على موعدٍ مع وجبات الإفطار الشهية، والاستمتاع بعديدٍ من الفعاليات طوال اليوم، خاصةً وقت الإجازة، في عدد من المواقع والأماكن بـ "البوليفارد" بعد التوسعة الجديدة للمنطقة.


واحتضنت "البوليفارد" خلال الفترة الماضية عديداً من الفعاليات، الثقافية والمسرحية والرياضية، إضافة إلى البرامج المخصصة للصغار والكبار، وأسهمت مشاركة القطاعات الحكومية المختلفة في نجاح تلك الفعاليات.


كذلك، عاش الزوار تجربة مشاهدة أفلام جديدة وحصرية في الهواء الطلق تحت سماء مزينة بالنجوم عبر شاشات عرض ضخمة وجلسات مفتوحة في المنطقة.


وتُعد منطقة البوليفارد واجهةً لعشاق السهر والتسوق، حيث تضم أكثر من 70 متجراً للتسوق من ماركات سعودية وعالمية فاخرة، إضافة إلى وجود المقاهي، وعربات الفود ترك، والنافورة العالمية، ما جعلها تسجل الحضور الأكبر في موسم الرياض.
وكان تركي آل الشيخ قد أعلن، أن موسم الرياض سينتهي في وقته المقرَّر في 15 ديسمبر 2019، على أن يتم تمديد الفعاليات في خمس مناطق، تستضيف جزءاً من أنشطة الموسم في نسخته الأولى، بتوجيهٍ من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لافتاً إلى أن مناطق ونتر وندرلاند، والمربع، والسفاري، والثمامة، ستستمر في تنظيم الفعاليات حتى 18 يناير2020، فيما ستُمدَّد الفعاليات في منطقة البوليفارد حتى نهاية مارس المقبل.