أول تعليق لمحمد سعد بعد انسحابه من مسرحية علاء الدين: أنا ممثل كوميدي مش رقاصة

محمد سعد يكشف سبب انسحابه من مسرحية علاء الدين
محمد سعد من حفل تكريم الفنان حسن حسني
أحمد عز حاول إقناع محمد سعد لمشاركته بطولة علاء الدين
بدء عرض مسرحية علاء الدين منذ الأمس بموسم الرياض
أحمد عز بدأ البروفات مع محمد سعد وروبي
محمد سعد رفض تقديم عرض موسيقى استعراضي
أحمد عز قدم بطولته المسرحية الأولى
روبي انسحبت مع محمد سعد وحلت تارا عماد بدلا منها
المخرج مجدي الهواري مع روبي وأحمد عز من البروفات الأولى لمسرحية علاء الدين
9 صور

برر النجم محمد سعد انسحابه من تقديم دور الجني في مسرحية علاء الدين باختلاف الرؤى بينه وبين مخرج العرض مجدي الهواري، مؤكدا أن الأخير كان يريد تقديم مسرحية غنائية استعراضية، بينما هو ممثل كوميدي وليس "سامية جمال" حسب وصفه.

محمد سعد من حفل تكريم الفنان حسن حسني

 

سعد أكد على هامش تواجده بمسرح النهار للمشاركة في تكريم النجم حسن حسني، أنه يعلم أن الجمهور يأتي إلى المسرح لمشاهدة عروضه الكوميدية، وضحك مؤكدا أنه ليس الراقصة الشهيرة الراحلة سامية جمال حتى يأتي الجمهور لمشاهدة رقصاته وفقراته الغنائية، وأضاف: أنا مش سامية جمال أو عبد المطلب ولا طالع أغني وأرقص.. أنا طالع اضحك الجمهور.

 

يذكر أن النجم محمد سعد كان المرشح الأول لتجسيد شخصية الجني وانضم بالفعل لبروفات المسرحية بعد محاولات مكثفة لإقناعه قام بها النجم أحمد عز والمخرج مجدي الهواري، ولكنه أعلن انسحابه سريعا برفقة النجمة روبي، ورفض وقتها التعليق على أسباب عدم استكمال البروفات وحل محله النجم محمد ثروت ، بينما أكدت روبي أنها انسحبت لعدم إتمام المفاوضات المالية بينها وبين الشركة المنتجة وحلت محلها الفنانة تارا عماد.

 

وتم عرض مسرحية "علاء الدين" للمرة الأولى مساء أمس ضمن فعاليات موسم الرياض ورفعت شعار "كامل العدد" بعد نفاد تذاكر أيام العرض للمسرحية.

 

وكشف المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو عن أنه تم إخطاره رسميا من قبل إدارة موسم الرياض بأن المسرحية رفعت بالفعل شعار كامل العدد لجميع عروضها حتى قبل انطلاقها.

 

وأبدي الهواري سعادته البالغة بهذا النجاح الكبير الذي فاق كل التوقعات، وخاصة أن تلك الفترة تتزامن مع امتحانات منتصف العام في المملكة العربية السعودية ما يعني أن الأسر السعودية في حالة طوارئ.

 

الرهان على الجمهور السعودي "لا يخيب"

 

وقال: ما حدث يؤكد لي يوما بعد الآخر أن رهاني على الجمهور دائما لا يخيب، وخاصة السعودي الذي كان على العهد دائما وفوق مستوى التوقعات بجميع عروض كايرو شو سواء في موسم الرياض أو موسم جدة من قبل.

 

مسرحية علاء الدين من إنتاج واخراج مجدي الهواري و بطولة النجم احمد عز ويشاركه البطولة ، تارا عماد(ياسمين) و محمد ثروت(الجني)، و هشام اسماعيل(الوزير جعفر) و سامي مغاوري (السلطان) ، اسلام ابراهيم (قفة)، محمد جمعة(فرعون).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"