اكتشف الفوائد الثمانية لبارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد

اكتشف الفوائد الثمانية لبارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد

إن اللثة هي أساس صحة الأسنان، ولكننا لا نُدرك دومًا الدور الحيوي الذي تلعبه. فغالبًا ما ينتقي الناس معجون أسنان لأنه يعد بالحفاظ على قوة أسنانهم وعلى بياضها ونظافتها، ولكن العناية بلثتك لا تقل أهمية عن أسنانك، خاصةً لثُلث الناس الذين يبصقون دمًا عندما ينظفون أسنانهم بالفرشاة.

إن لاحظت أثرًا دالًا باللون الوردي أو الأحمر عند تنظيف أسنانك بالفرشاة أو بالخيط، فقد يمثل ذلك علامة أنك تعاني نزيف اللثة، وتلك علامة مبكرة لمرض اللثة.


إن تجاهلت أول أعراض مرض اللثة أو التهاب اللثة وتركته دون علاج، فبمرور الوقت يمكن أن يتطور إلى شكل أكثر خطورة، لا رجعة فيه من أمراض اللثة، وهو ما يُعرف بـ "التهاب دواعم الأسنان"، وهو ما قد يسبب فقدان الأسنان. لذلك، ما الذي يمكنك القيام به للمساعدة في حماية أسنانك والحفاظ على صحة لثتك.


يحتوي معجون أسنان بارودونتكس الجديد حماية متكاملة إنتعاش زائد على 8 فوائد مصممة خصيصًا للثة أكثر صحة وأسنان أقوى. إن التنظيف بالفرشاة مرتين يوميًا باستخدام معجون أسنان بارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد يعني أنك لست مضطرًا للاختيار بين العناية بأسنانك والعناية بلثتك، بل يمكنك القيام بالإثنين في نفس الوقت.


الفوائد الثمانية لبارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


1. يساعد بارودونتكس في إيقاف نزيف اللثة والوقاية منه
يحدث نزيف اللثة بسبب بكتريا البلاك، التي تتراكم فوق الأسنان وعليها وحولها. صُمم بارودونتكس الجديد حماية متكاملة إنتعاش زائد بتركيبة خاصة للأشخاص الذين يبصقون دمًا عندما ينظفون أسنانهم بالفرشاة، وعند استخدامه مرتين يوميًا، تجد أنه أفضل بنسبة تصل 50% في تقليل نزيف اللثة مقارنةً بمعجون الأسنان العادي.


2. يقلل احمرار اللثة والتهابها
تتميز اللثة المعافاة بلون وردي وملمس صلب، لذلك إذا كانت اللثة حمراء وملتهبة فيمكن أن يمثل ذلك علامة مبكرة على مرض اللثة. عندما لا تُزال بكتريا البلاك عن طريق التنظيف المنتظم بالفرشاة، فيمكن أن تتسبب في تهيّج لثتك وتركها منتفخة ومتورمة. يساعد التنظيف بالفرشاة مرتين يوميًا باستخدام بارودونتكس للحماية المتكاملة في استعادة صحة لثتك.


3. بارودونتكس أكثر فاعلية بأربعة أضعاف في إزالة البلاك
إن البلاك هو السبب الرئيسي لمرض اللثة. وللمساعدة في الحفاظ على صحة اللثة فإن معجون أسنان بارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد يتميز بتركيبة فريدة تستخدم مستويات مرتفعة من بيكربونات الصوديوم بالغة الدقة، مما يزيد من فاعليته بأربعة أضعاف في إزالة البلاك مقارنة بمعجون الأسنان العادي.


4. يساعد في الحفاظ على عازل محكم للثة
يمكن أن يُسبب تراكم بكتريا البلاك نزيفًا اللثة، وإن تُرك ذلك دون علاج، فيمكن أن يؤدي في النهاية إلى انحسار اللثة، حيث تبدأ اللثة في الانسحاب بعيدًا عن الأسنان ويؤدي ذلك بدوره إلى ارتخاء عازل اللثة. إن لم تبادر بالتصرف لمنع انحسار اللثة، فيمكن أن يتفاقم الأمر. ويمكن أن تنشأ جيوب بين أسنانك ولثتك وتصاب بالعدوى. ويُمكن أن يتسبب ذلك في الضرر للتركيبات التي تثبت الأسنان بإحكام في مكانها، وهو ما قد يؤدي في النهاية إلى فقدان الأسنان.
يساعد تنظيف الأسنان مرتين يوميًا باستخدام معجون أسنان بارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد في إزالة السبب الرئيسي لنزيف اللثة عن طريق استهداف بكتريا البلاك المتراكمة بطول خط اللثة، وهو ما يساعد في الحفاظ على عازل محكم بين لثتك وأسنانك.


5. يستهدف رائحة النفَس الكريهة
لا تتسبب بكتريا البلاك في نزيف اللثة فقط، بل يمكن أن تلعب دورًا كذلك في رائحة النفَس الكريهة أو رائحة الفم الكريهة. وبينما تُفتت جسيمات الطعام تطلق غازات كريهة الرائحة والتي تتسبب في سوء رائحة نفسك. يزيل التنظيف مرتين يوميًا باستخدام بارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد المزيد من البلاك بالمقارنة بمعجون الأسنان العادي، بينما تساعد نكهة النعناع فيه في الحفاظ على نفس أكثر انتعاشًا.


6. يُقوي المينا
مينا الأسنان هي الطبقة الخارجية الصلبة لأسنانك. وهي تُغلف أسنانك لتبدو بمظهر أبيض ولامع، كما تقي أسنانك من التسوس. قد تحتوي الأطعمة والمشروبات على الأحماض أو قد تتفاعل مع بكتريا البلاك مما ينتج عنه حمض يهاجم بدوره المينا ليؤدي إلى تسوس الأسنان. يحتوي بارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد على الفلورايد، وهو ما يساعد في الحفاظ على قوة المينا عن طريق جعل أسنانك أكثر مقاومة لهجوم البلاك وأحماض الطعام كما يساعد في إصلاح أي ضرر.


7. التنظيف العميق
يساعد بارودونتكس للحماية المتكاملة بتركيبته التي تحتوي على بيكربونات الصوديوم فائقة الدقة في إزالة البلاك بفاعلية تفوق بأربعة أضعاف معجون الأسنان العادي.* كما يساعد التنظيف بالفرشاة مرتين يوميًا باستخدام بارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد في الحفاظ حقًا على نظافة الأسنان واللثة.


8. يُبيض الأسنان بلُطف
يساعد بارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد في استعادة بياض الأسنان الطبيعي عن طريق إزالة البقع السطحية بلُطف.

 


لماذا ينبغي اختيار بارودونتكس حماية متكاملة إنتعاش زائد؟


بوجود الفوائد الثمانية المصممة خصيصًا، يتميز معجون أسنان بارودونتكس للحماية المتكاملة بكونه معجون الأسنان الوحيد الذي تحتاج لاستخدامه للحفاظ على صحة اللثة وقوة الأسنان.
استخدمه مرتين يوميًا مع فرشاة أسنان حماية متكاملة إنتعاش زائد من بارودونتكس.
إن كنت قلقًا بخصوص لثتك أو أسنانك، فاستشر طبيب أسنانك للحصول على تشخيص متخصص ونصيحة من خبير حول العلاج.