عاد من الغربة فوجد زوجته تزوجت من صديقه.. ماذا فعل؟

تعبيرية

قضى 12 سنة في الغربة؛ يباشر عمله بشكل منتظم بإحدى الدول الخليجية، كان يجمع النقود من أجل تأمين مستقبل أسرته، وظل خلال تلك المدة يرسل مصروفات زوجته وطفليه، وعندما عاد إلى منزله بشكل مفاجئ؛ فوجئ بأن زوجته تزوجت من صديقه، بعد أن أقامت دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، طالبت فيها الطلاق للضرر، مدعية انقطاع أخبار زوجها منذ سفره للعمل خارج مصر، وحصلت على حكم بتطليقها.


وشرحت مصادر أمنية تفاصيل الواقعة، في تصريحات خاصة لـ«سيدتي»، وهي أن الزوجة «هناء»، 37 سنة، استغلت إقامتها بمفردها، داخل مدينة العاشر من رمضان، في محافظة الشرقية، بينما كانت عائلتها وعائلة زوجها يقيمان في إحدى القرى التي تبعد 130 كيلومتراً عن مكان سكنها بذات المحافظة، وتزوجت من صديق زوجها زواجاً شرعياً، بموجب الحكم القضائي التي حصلت عليه من المحكمة والقاضي بتطليقها.


وأضافت المصادر أن الزوج الأول «عبد الله. م»، 39 سنة، استشاط غضباً، وأمسك سكيناً وسدد بها عدة طعنات في جسد المجني عليها، فسقطت على الأرض غارقة في دمائها، وتوفيت قبل نقلها إلى المستشفى، وبعدها أسرع المتهم بإبلاغ شرطة النجدة بالحادث، فانتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وألقت القبض على المتهم، الذي سلّم نفسه للشرطة، وبسؤاله قال إنه سافر للعمل في دولة خليجية منذ 12 سنة، وكان يرسل للمجني عليها مبالغ مالية، ولديه منها طفلان، وفوجئ عند عودته إلى مصر بقيامها برفع دعوى للطلاق منه، وتزوجت من شخص آخر يُدعى «محمد. ص»، وقامت بشراء شقة من «تحويشة عمره».


وتابعت المصادر أن يوم الجريمة شهد جلسة جمعت الزوجة وزوجها الأول والثاني؛ من أجل تسوية الخلافات المالية، بعدما اتهمها الزوج الأول بسرقة «تحويشة عمره» وشراء شقة خاصة بها، وأنها كانت تستولي على أمواله؛ بعد أن حصلت على حكم بطلاقها من المحكمة، وحدثت بينهما مشادة كلامية؛ أسرع بعدها المتهم بقتلها في الحال.