جديد سيدتي ديكور


 
عدد خريفي من "سيدتي ديكور"
 
غادرنا الصيف بمرحه وضجيجه، وجاء الخريف الذي سينعكس بالطبع على إطلالات منازلنا. وكعادة "سيدتي ديكور" في كلّ موسم، هي تعاين جديد معارض الأثاث الدوليّة للإطلاع على خطوط الموضة. وكان لنا محطّة في هذا الإطار، في مهرجان "كلاكنويل ديزاين ويك" اللندني للتصميم الداخلي، حيث لاحظنا بروز حقبة الخمسينيات والستينيات. وفي محطّتنا الثانية على الـ"بينال دي زانتكير" بباريس، من الخلاصات أن عشّاق وهواة القطع الفنية والأثاث القديم لا يزالوا وفيري العدد.
 
من جهة ثانية، يبدو الـ"فنتدج" من بين طرز الديكور التي تشهد الرواج أخيرًا، وتحديدًا موضة ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، ذات المفردات التي تمتاز بخطوطها البسيطة وغياب الزخارف عنها. وفي المنازل التي عاينّا دواخلها، والمتمركزة بين بيروت وجبل لبنان وجدة ودبي و"أنتويرب" البلجيكية، اختلفت الأذواق حسب الثقافات والجغرافيا، بدون أن تقفز على مسلّمة أن الطرازين الـ"مودرن" والمعاصر واضحان في هذه المساحات المختارة لهذا العدد الذي لا يبخل فيه نخبة من المصمّمي ومهندسي الديكور الداخلي بوصاياهم ونصائحهم، لتحقيق مساحات فيها من الألفة، ما يجعل من بيوتنا أماكن للاسترخاء والسكن.
 
من عناوين العدد :
_ عشق الخطوط المستقيمة في منزل بـ"أنتويرب" البلجيكية.
_ لمسات عصريّة في ديكور الغرف الصغيرة.
_ تصاميم الفنادق الفخمة خطوة خطوة في شقتين بدبي.
_ "سيدتي ديكور" في خلوة الأديب محمد سلماوي.
 
 
 
 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

 

العدد
36
covers section