حفل زفاف كيم كارداشيان الصين يكلف 30 مليون دولار

9 صور

في حفل زفاف أسطوري، عقدت الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الملقبة "كيم كارداشيان" الصين قرانها مؤخراً، بتكلفة 20 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 30 مليون دولار)، مع كعكة زفاف بارتفاع عشرة أقدام صممت على شكل لعبة الخيول الدوارة في مدينة الملاهي، واستغرق إعدادها شهراً كاملاً، بينما تطلب إعداد ثوب الزفاف الرائع خمسة أشهر، من قماش الأورجانزا الساتان والتول، وهو من تصميم الدار العريقة Dior، أما خاتم الزواج، وهو ماسة هائلة بوزن 6 قراريط من Chaumet، وكلف مليون جنيه إسترليني.
وتزوجت يانغ (26 عاماً)، التي بدأت بعرض الأزياء بعمر 14 عاماً، من الممثل "هوانج شياو مينج" في شنغهاي. وفي يوم الزفاف امتلأ مركز معرض شنغهاي بآلاف الورود وتم بث صور للعروسين في أرجاء المكان، حيث كان هناك شاشة كبيرة تظهرهما خلال حفل الزفاف.
وكانت أكبر وأكثر الأسماء شهرة في آسيا من ضمن الألفي مدعو الذين حضروا الزفاف، حيث قيل إنه كلف ضعفي زفاف كيم كارداشيان الحقيقية وكين ويست في فلورنسا العام الفائت، كما تم إعطاء كل ضيف حقيبة مليئة بالهدايا، بما في ذلك هاتف محمول.
قبل يوم الزفاف، الذي تم بثه مباشرة على الإنترنت، التقط العروس والعريس صوراً لهما في باريس وتم نشر الصور على الشاشات في يوم الزفاف.
وقد احتلت أخبار الممثلة الصينية عناوين الصحف في الأيام الأخيرة قبل الزفاف بعد الخضوع لفحص للوجه لتثبت أنها لم تجر أي عملية تجميلية.
وتقاضي يانغ، إحدى أبرز نجمات آسيا حالياً، مستشفى في بكين بتهمة التشهير بعد أن قالت المستشفى في تعليق لها على مدونة إن يانغ خضعت للجراحة.
وشمل الفحص المكثف أشعة إكس لوجه الممثلة وكذلك فحص بدني، بحضور عدد من الصحافيين.
وقال الطبيب الرئيس إن الممثلة لم تخضع لأي عملية تجميل جراحية لوجهها، وأن التغيرات الجسدية الوحيدة لمظهرها هي تقويم الأسنان لتجميل أسنانها.