ماذا قال عبدالمحسن النمر عن الراحل كريم العراقي؟

عبدالمجسن النمر-الصورة  من حسابه على الانستغرام
عبدالمجسن النمر-الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالمجسن النمر-الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالمجسن النمر-الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالمجسن النمر-الصورة  من حسابه على الانستغرام
عبدالمجسن النمر-الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

شارك الفنان عبدالمحسن النمر متابعيه في مواقع التواصل صورةً، ظهر فيها مع الشاعر كريم العراقي، الذي توفي قبل أيامٍ.
وعلَّق النمر على الصورة: "رحمك الله يا كريم العراقي. نعم رحلت عن عالمنا، ولكن تركت فينا عالماً من المشاعر والكلمات، لن تفارقنا أبداً. عزائي الحار للعراق وأهله".
وتوفي الشاعر كريم العراقي عن عُمرٍ يناهز الـ 68 عاماً بعد معاناةٍ طويلةٍ مع مرض السرطان يوم 1 سبتمبر الجاري.

آخر أعمال عبدالمحسن النمر

وانتهى النمر أخيراً من تصوير فيلم "هجان" مع الفنان إبراهيم الحساوي، وهو من إنتاج مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء"، وإخراج أبو بكر شوقي.

فيلم "هجان"

"هجان" فيلمٌ سعودي من بطولة عبدالمحسن النمر، إبراهيم الحساوي، وشيماء الطيب، وكان يحمل اسم "بحر الرمال"، وتمَّ تغييره إلى "هجان", فكرة ماجد سمان، وسيناريو وحوار عمر شامة ومفرج المجفل، وإنتاج مؤسسة "إثراء" والمنتج محمد حفظي، وتدور أحداثه حول صبي وجملٍ، يقطعان رحلةً عبر الصحراء، ويجد الطفل نفسه داخل عالم سباقات الهجن دون قصدٍ.
وأعلن مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" في جلسةٍ حواريةٍ، نفَّذتها هيئة الأفلام ضمن الجناح السعودي في مهرجان كان السينمائي تحت عنوان "تم تصويره في السعودية"، بمشاركة مجموعةٍ من صنَّاع الأفلام والجهات المختصَّة في قطاع الإنتاج السينمائي، عن الانتهاء من تصوير فيلم "هجَّان"، مبيناً أن فريق العمل جاب مناطق عدة، منها جدة وتبوك في السعودية، ووادي رم في الأردن، لتصوير أحداث العمل.
وحرص القائمون في "إثراء" على بث العمل، الذي استغرق تصويره أسبوعين، بطريقةٍ تلائم ذائقة المتابعين، ومن المقرَّر عرضه العام المقبل 2024.
وعلى صعيد الدراما، قدَّم النمر أخيراً مسلسل "ست الحسن" مع هدى حسين، سعاد علي، هند البلوشي، وأحمد الجسمي، ويتكوَّن من ثماني حلقاتٍ، ويدور في إطارٍ من الغموض والرعب حول سيدةٍ، تعالج الناس بوصفاتٍ شعبيةٍ، تؤثر في حياة بعضهم، ما يثير الشكوك حولها، من تأليف محمد وعلي شمس.

عبدالمحسن النمر

عبدالمحسن النمر في سطور

عبدالمحسن النمر ممثلٌ سعودي، شارك في عديدٍ من الأعمال الخليجية والعربية، ويعدُّ من أهم الفنانين السعوديين وأكثرهم شهرةً لتميُّزه في تقمُّص الأدوار التي تسند إليه.

اقرأ المزيد

ماذا قال عبدالمحسن النمر وحبيب الحبيب عن الراحل فهد الحيان


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»