بالفيديو: مادونا تسقط أرضاً أثناء أدائها.. ورد فعلها محترف

مادونا خلال حفل توزيع جوائز GLAAD Media السنوي الثلاثين في نيويورك (Madonna during GLAAD Media Awards New York). مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images for GLAAD/AFP
مادونا خلال حفل توزيع جوائز GLAAD Media السنوي الثلاثين في نيويورك (Madonna during GLAAD Media Awards New York). مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images for GLAAD/AFP

تعرضت أيقونة البوب، مادونا البالغة من العمر 65 عاماً، يوم الأحد لموقف محرج أثناء أدائها على خشبة المسرح أمام الجماهير المحتشدة، إذ انزلق أحد راقصيها وفقد توازنه بينما كان يسحبها بكرسي كانت تجلس عليه، فسقطت مادونا بالكرسي على الأرض، لكنها تعاملت مع الأمر كمحترفة ولم تتعثر، وأكملت فقرتها وغناءها وكأن شيئاً لم يحدث.

مادونا تُكمل العرض بلا أي عوائق

خلال حفلها الذي أقيم في ساحة "Climate Pledge Arena" في سياتل، وهي المحطة الأخيرة في جولتها الغنائية الخاصة بها The Celebration، كانت مادونا تؤدي أغنية Open Your Heart الصادرة عام 1986. ومن تصميم الرقصة على الأغنية أن تجلس مادونا على كرسي ويسحبها به أحد الراقصين الذي كان يرتدي الكعب العالي. كل شيء كان يسير كما هو مخطط له، وجلست مادونا على الكرسي، وحانت لحظة الراقص لسحبها، وبالفعل سحبها خطوات معدودة لكنه في إحدى اللحظات انزلق وفقد توازنه، فسقط أرضاً وانقلبت مادونا من على الكرسي واصطدمت بالأرض وسط هتاف وصراخ الجماهير.

وجاء رد فعل مادونا مخالفاً للتوقعات، ففي هذا الموقف يتوقف العرض ويتوجه الجميع للنجم لمساعدته على النهوض، لكن مادونا تعاملت باحترافيه وانبسطت على الأرض وأكملت فقرتها وغناءها وكذلك الراقص، ثم نهضت وهي تُكمل غناءها، بينما توجه أحد المصورين على المسرح لمساعدتها، لكنها ابتسمت له وعادت تجلس على الكرسي مرة أخرى.

وشارك محبو المغنية زوايا متعددة من حادثها على المسرح على وسائل التواصل الاجتماعي، وشاركوا ردود أفعالها في تلك اللحظة.
يمكنك التعرف إلى كيف تمكنت "مادونا" من تحقيق لقب "ملكة البوب"؟

حادث سقوط سابق لمادونا على المسرح

أثناء حفل توزيع جوائز بريت لعام 2015، سقطت مادونا من على درجات السلم، حيث كانت ترتدي عباءة طويلة تم سحبها من أسفل درجات السلم على المسرح وسقطت على ظهرها. لكن تعاملت نجمة البوب مع الموقف بهدوء وكأن شيئاً لم يكن، وبمساعدة فريقها صعدت على درج السلم وعادت للغناء.
قد ترغبين في معرفة بعد سقوط بيكيه من على المسرح.. هؤلاء النجوم تعرضوا لنفس الموقف

مادونا تواصل جولتها الغنائية بعد تأجيل

منذ انطلاق جولة The Celebration- التي تم تأجيلها في البداية بعد دخول مادونا إلى المستشفى بسبب "عدوى بكتيرية خطيرة"- تصدرت نجمة البوب العديد من العناوين الرئيسية في الجولة التي امتدت مسيرتها المهنية.

وكانت نجمة موسيقى البوب الأمريكية قد أصيبت بـ"عدوى بكتيرية حادة"، أدت إلى إدخالها المستشفى وبقائها في وحدة العناية المركزة لبضعة أيام. وقد تسبب ذلك في تأجيل حفلاتها الغنائية، التي كان من المفترض أن تنطلق من كندا في منتصف يوليو 2023، بحسب ما ذكر مدير أعمالها غي أوسيري، حيث ذكر في منشورٍ له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أن مادونا في تحسُّن مستمر، إلا أنها لاتزال تحت الرعاية الطبية.

وكتب أوسيري: "مادونا أصيبت في 24 يونيو بعدوى بكتيرية حادة، استلزمت مكوثها بضعة أيام في وحدة العناية المركزة". وتابع: "في الوقت الراهن، علينا أن نعلّق كل التزاماتها ومنها جولة حفلاتها، التي كان من المقرر أن تكون أولها في 15 يوليو 2023 في مدينة فانكوفر الكندية؛ واعداً بالإعلان عن مواعيد جديدة لإطلالاتها في أمريكا الشمالية وأوروبا".
تعرفوا إلى: أغرب أنواع الفوبيا في حياة المشاهير

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»