كيندال جينر تجتمع بباد بوني بعد أسابيع من الانفصال

كيندال جنير Kendall Jenner في حفل افتتاح FWRD (مصدر الصورة:  Emma McIntyre / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
كيندال جنير Kendall Jenner في حفل افتتاح FWRD (مصدر الصورة: Emma McIntyre / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
في الأيام الأولى من العام الجديد، اجتمعت كيندال جينر وباد بوني مجدداً بعد انفصالهما في ديسمبر 2023.
ووفقًا لـ TMZ، لم يعد الثنائي رسمياً معاً، ولكن صادف اجتماعهما سوياً عن طريق أصدقائهما المشتركين، وليس هناك علاقة رومانسية بينهما حالياً.

تصريحات عن انفصال بينيتو وكيندال

واحتفلت كيندال (28 عاماً) وباد بوني (29 عاماً) بالعام الجديد مع الأصدقاء جاستن وهايلي بيبر في باربادوس، بالإضافة إلى عدة أصدقاء آخرين.
وفي السياق عينه ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية نقلاً غن مصدر مقرب منهما بأنهما "ليسا في علاقة حب حتى لو رأيناهما معاً"، وأضاف المصدر: "إنهما ودودان للغاية مع بعضهما البعض، وربما كانت هذه العلاقة لتستمر لو كان لديهما المزيد من الوقت لقضائه معاً، ولكنهما لم يمنحا الوقت الذي يستحق لجعل العلاقة تعمل".
وفي ما يتعلق بالعلاقة بينهما، صرح مصدر لـDailyMail.com: "إنهما لديهما أصدقاء مشتركون ويتواجدون في نفس الأوساط، وهذا هو السبب في لقائهما في المرة الأولى".
وأكد المصدر أن كيندال وباد بوني "ليسا عديمي الروح الرياضية"، وأن انفصالهما كان بهدوء، وعليه سنراهما سوياً كثيراً في المستقبل.
وأضاف المصدر أن ذلك يمكن أن يؤدي إلى عودتهما معاً بشكل رومانسي لاحقاً أم إلى علاقة صداقة متينة، فهذه الخيارات جميعها على الطاولة ولكن في الوقت الحالي لا شيء رسمي بين الاثنين.
تابعوا المزيد: هل ستنقل جيجي حديد وكيندال جينر بق الفراش من باريس إلى أمريكا؟!

علاقة بينيتو وكيندال

في منتصف ديسمبر انفصلت كيندال عن باد بوني، الذي يُدعى بينيتو مارتينيز أوكاسيو، بعد علاقة استمرت تقريباً لمدة عام، دون ذكر الأسباب.
تم رصد كيندال وباد بوني معاً لآخر مرة في 29 أكتوبر أثناء تناول الفطور في بيفرلي هيلز، يوم واحد بعد حضورهما حفلة هالوين معاً، وفقاً لما ذكره موقع TMZ.
وقبل ذلك ظهرا في 22 أكتوبر خلال حفلة ما بعد عرض "ساتردي نايت لايف" في نيويورك، حيث شارك باد بوني في استضافة الحلقة وحضر الزوجان حفلات ما بعد العرض مع ضيوف آخرين بما في ذلك ليدي غاغا.
كان باد بوني وكيندال أول من أثارا شائعات الرومانسية في فبراير 2023، بعد رؤيتهما سوياً في ما يبدو أنه موعد ثنائي مع جاستن وهايلي في والي في بيفرلي هيلز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».