صوفيا فيرغارا تتسوق في أحياء جدة قبل انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي

صوفيا فيرغارا (Sofia Fergara). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
صوفيا فيرغارا (Sofia Fergara). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP

لم يتبقى سوى ساعات قليلة وينطلق الحدث الأبرز في السينما والثقافة السعودية؛ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، حيث من المقرر أن تشهد جدة انطلاق فاعليات المهرجان بحضور كوكبة من نجوم العرب والعالم بالإضافة لنجوم بوليوود، وذلك في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر.

صوفيا فيرغارا في أسواق جدة

من بين النجوم الذين وثقوا وجودهم في المملكة العربية السعودية، تحديداً في جدة، هي نجمة هوليوود صوفيا فيرغارا. فقد شاركت النجمة عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها إنستغرام منشورين أحدهما يتضمن مجموعة من الصور وهي تقوم بجولة سياحية للتسوق في أحياء جدة، حيث يبدو أنها في تجربة لشراء العطور، والعطارة. كما أضافت صورتين ينبضان بالأصالة والعراقة لأحد أحياء جدة والتي ظهرت من خلالهما مأذنة جامع وسوق.

أما المنشور الآخر، فهو عبارة عن مقطع فيديو، يوثق تجربيتها في السوق السعودي من ملابس وزهور وعطور.

فيلمي الإفتتاح والختام لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

ومن المقرر أن تنطلق مساء اليوم فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بعرض فيلم "حوجن" للمخرج ياسر الياسري، في حفل الإفتتاح. ويُعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ حيث أعلن الحساب الرسمي للمهرجان عبْر "إنستغرام"، من خلال منشور له، عن أن فيلم "حوجن" سوف يفتتح الدورة الثالثة للمهرجان، في بيان جاء فيه: "يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويُعلن عن فيلم حوجن للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة، ضمن عرضه العالمي الأوّل".

أما فيلم ختام المهرجان فسيكون لفيلم السيرة الذاتية "فيراري" Ferrari، من إخراج مايكل مان، ومن بطولة كل من آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي، باتريك ديمبسي.
قد ترغبين في معرفة معلومات عن: حوجن.. فيلم افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»