فيديو: كريستيانو رونالدو في المتحف الخاص به في البوليفارد

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo (مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP)
كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo (مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP)
زار كريستيانو رونالدو المتحف الخاص به، المقام حالياً في بوليفارد سيتي، والذي افتتح ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

رونالدو يتجول في المتحف الخاص به


ونشر نجم فريق نادي النصر السعودي فيديو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يوثق زيارته للمتحف وتجوله بين أروقته، حيث ظهر جلياً بأنه يشعر بالكثير من السعادة والفخر.
وأرفق النجم البرتغالي الفيديو بتعليق كتب فيه: "هذه قصتي.. من مدريد إلى السعودية، متحفي بتوقيع CR7 الآن مفتوح في الرياض".

متحف الأسطورة كريستيانو رونالدو

ويحتوي متحف كريستيانو رونالدو الذي يتخذ شكل توقيع الأسطورة، على أهم الجوائز الجماعية والفردية التي حصل عليها، والتي منها الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وكأس دوري أبطال أوروبا والعديد من الإنجازات الاستثنائية التي سجلها رونالدو خلال مسيرته الكروية، هذا إلى جانب جدول زمني تعريفي لمسيرة اللاعب.

وعند دخول الزائر إلى المتحف يقابله عند المدخل تمثال من الشمع لكريستيانو، حيث يتاح له التصوير بجانبه، ثم الممر الذي يتضمن صوراً لكل الجوائز الخاصة بالإنجازات الفردية التي حققها اللاعب، والعديد من الهدايا والمقتنيات الأخرى التي نالها رونالدو، حتى الوصول إلى المتجر لاقتناء المنتجات التذكارية.

ويضم المتحف كذلك مناطق وألعاباً تفاعلية خاصة، وأخرى مثالية للأطفال والكبار للاستمتاع بتجارب فريدة، منها تجربة داخل المتحف، والتي تتمثل في شاشة ذكية لأخذ صور تذكارية بجوار رونالدو، وذلك بالاعتماد على تطبيقات إلكترونية حديثة وتقنية الذكاء الاصطناعي، وتجربة تفاعلية أخرى خارج المتحف، وهي عبارة عن قفزة رونالدو الشهيرة لتسديد الكرة بالرأس، أما التجربة الثالثة فهي عبارة عن ملعب صغير، ويمكن للزائر ركل الكرة إلى الشباك التي تم تزويدها بحساسات لقياس قوة التسديدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».