الأمير ويليام هو الأصلع الأكثر جاذبية لعام 2023 بحسب غوغل

الأمير ويليام Prince William (مصدر الصورة:  Anthony Devlin / POOL / AFP)
الأمير ويليام Prince William (مصدر الصورة: Anthony Devlin / POOL / AFP)
جزء كبير من السيدات ينظرن إلى الرجل الأصلع على أنه جذاب، تماماً كما يعتبر البعض أن الشيب في رأس الرجل هو عنصر جاذب أيضاً، فيما يصر البعض على النظر للجمال والجاذبية بنظرة مثالية كاملة، واعتماداً على ذلك أجرت وكالة التسويق المعروفة Reboot دراسة أظهرت أن الأمير ويليام الرجل الأصلع الأكثر جاذبية لعام 2023.

الأمير ويليام الأكثر بحثاً على غوغل


واعتمدت وكالة Reboot في دراستها الجديدة على حركة بحث Google والصفات الجسدية بنتيجتها، وعليه تغلب أمير ويلز على جيسون ستاثام وفان ديزل الذي كان على رأس قائمة الصلعان في عام 2022 وحل في المرتبة الثانية هذا العام.
وركزت الدراسة، بحسب موقع EuroNews ، على تكرار البحث عن أسماء الرجال الصلع إلى جانب بعض الكلمات، وكذلك لم تغفل الشكل لناحية الطول والجاذبية مدى لمعان فروة الرأس، وبالتأكيد نسبة شكل الوجه على قاعدة "النسبة الذهبية"، وكذلك نبرة الصوت، وإضافة إلى كل ما سلف اعتمدت أيضاً على صافي الثروة.
وقد حقق نجل الملك تشارلز 9.88 من أصل 10 ما جعله يتصدر قائمة الأصلع الأكثر جاذبية لعام 2023.
أما تفاصيل نتيجة الأمير هاري، فقد جاءت نتيجة لأن ثروة الأمير ويليام تبلغ بحسب الوكالة أعلاه حوالي 100 مليون دولار، فيما يبلغ طوله 1.91 متر. وحصل على 9.91 درجة فيما يتعلق بـ "الجاذبية الصوتية" وحصل على 8.90 من 10 لفروة رأسه "اللامعة".

ثروة الأمير ويليام

وبحسب صحيفة "ذا صنداي تايمز" فيُعتقد أن ثروة الأمير ويليام تبلغ حوالي مليار جنيه إسترليني، وقد أصبحت كذلك بعد أن ورث ممتلكات والده في مقاطعة كورنوول، فيما تمتلك العائلة المالكة ثروة تزيد عن 20 مليار جنيه إسترليني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»