جاكي شان ورالف ماتشيو يتعاونان في فيلم Karate Kid

جاكي شان (Jackie Chan). مصدر الصورة: AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival / AFP
جاكي شان (Jackie Chan). مصدر الصورة: AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival / AFP

جيل كبير وشريحة عريضة من الجمهور السينمائي تربى على أفلام النجم العالمي جاكي شان.. فمن منا لا يتذكر حركاته القتالية الممزوجة بخفة الظل أو الكوميديا- في بعض الأحيان- والتي شجعت الكثير من الأطفال للمارسة لعبة الكاراتية والكونغو فو.

ولكن يبقى هناك جيل لا يعرف من هو جاكي شان لاختفائه عن الساحة الفنية لفترة، لكنه عاد حالياً وتصدر اسمه المواقع العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، لتعاونه مع الممثل رالف ماتشيو في إصدار جديد من الفيلم المعروف Karate Kid (كاراتيه كيد).

جاكي شان ورالف ماتشي يبحثان عن بطلٍ للفيلم

أعلن النجمان يوم أمس الثلاثاء أنهما سيلعبان دور البطولة معاً في فيلم الكاراتيه Karate Kid، بينما يبحثان عن بطل مراهق جديد. وجاء في إعلانهما الذي شاركه حساب شركة الإنتاج Sony Pictures وحساب فيلم Karate Kid Movie على إنستغرام: "مرحباً جميعاً! لدينا أخبار مهمة، نحن نمثل معاً في فيلم Karate Kid الجديد". وتابع جاكي شان: "هذه أخبار كبيرة، لكن لدينا أخبار أكبر. نحن نبحث عن فتى الكاراتيه القادم. هذا صحيح - يبدأ البحث العالمي عن نجم فيلمنا الجديد الآن".

تفاصيل الفيلم الجديد

لا يوجد أي تفاصيل عن قصة الفيلم حالياً، سوى أنه سيكون من إخراج جوناثان إنتويستل، سيناريو روب ليبر، وسيتم إنتاجه بواسطة كارين روزنفيلت، وفقاً لبيان صحفي. ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في 13 ديسمبر 2024.
قد ترغبين في معرفة قائمة أغنى الممثلين في العالم

فيلم Karate Kid

في فيلم كاراتيه كيد الأصلي لعام 1984، لعب ماتشيو دور الفتى المراهق "دانييل لاروسو"، وهو طالب في المدرسة الثانوية يتعرض للتنمر وتتغير حياته عندما يتعلم مهارات الدفاع عن النفس ودروساً حياتية قيمة على يد مدرب الكاراتيه الحكيم السيد مياجي. ويطبق ما يتعلمه لحماية نفسه والتغلب على المعارضين الذين يتحدونه في المنافسة.

وفي الإصدار الجديد للفيلم The Karate Kid عام 2010، شارك في البطولة جاكي شان أمام جادن سميث، حيث لعب جاكي شان دور السيد هان، أستاذ الكونغ فو ومعلم شخصية سميث؛ دري باركر.

وعاد ماتشيو بدور دانيال في المسلسل التلفزيوني Cobra Kai كوبرا كاي، حيث يواجه خصمه منذ فترة طويلة جوني لورانس بعد 35 عاماً. وقد أهل هذا الدور ماتشيو للحصول على ترشيح لجائزة إيمي عن المسلسل الكوميدي المتميز كأحد المنتجين التنفيذيين، في عام 2021.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».